دنيا سمير غانم تبدأ تحضيرات مسلسلها الرمضانى الجديد

القاهرة – دخلت الفنانة دنيا سمير غانم فى مفاوضات مع إحدى شركات الإنتاج الكبرى فى مجال الدراما وذلك للتحضير لمسلسلها رمضانى المقبل، بعد أن قررت الانفصال عن شركة “روزناما” فى الدراما ولكن تستمر الشركة فى إنتاج البوماتها الغنائية القادمة.

وتجرى دنيا سمير غانم جلسات عدة مع مسؤولى الشركة للوقوف على التفاصيل النهائية لتعاقدها على العمل الدرامى الذى تعود به بعد غياب عام كامل منذ تقديمها لمسلسل “فى اللا لا لاند” وخلال الأيام المقبلة سيتم الاتفاق بين الطرفين وإتمام التعاقد بشكل رسمي.

دنيا قررت التحضير للعمل مبكرًا بعد تأجيل مشروعها السينمائى إلى أجل غير مسمى والذى كانت تعول عليه فى العودة الى جمهورها فى السينما، كما اعتذرت دنيا عن مشاركة أحمد حلمى فى فيلمه الجديد نظرا لعدم اتفاقهم على المقابل المادى، وبررت دنيا اعتذارها بسبب ارتباطها بالتحضير لألبومها الغنائي المقبل وإن كانت أقرب للتوقيع على عقد بطولة فيلم أحمد مكى الجديد ولكن لم تبد أى موافقة نهائية على العمل رغم المفاضاوت.

وتقرأ دنيا حاليًا 4 سيناريوهات درامية لتختار الأفضل بينها وتتكتم تفاصيل مؤلفيها بعد أن رفضت سيناريو يجمع بينها وبين شقيقتها إيمى، خاصة بعد أن وجدت أن سيناريو العمل مشابه لبعض التجارب التى تم تقديمها مؤخرًا.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here