دنيا بطمة مستاءة من الذين يتاجرون بإسمها.. وتتجه للقضاء

الرباط ـ متابعات: عبّرت الفنانة المغربية ​دنيا بطمة​ عن إستيائها من إقدام تظاهرة فنية مغربية على وضع إسمها في الملصق الترويجي من دون علمها أو استدعائها، وذلك للحصول على دعم المستشهرين.

كما إتهمت بطمة تظاهرة “بازار” بالنصب والاحتيال، مؤكدة أنها ستحسم في مثل هذه التصرفات التي تطالها وستتجه للقضاء، حسب ما ذكر موقع “الفن”.

وكتبت بطمة في صفحتها الخاصة على احد مواقع التواصل الإجتماعي: “لن أكون من الحاضرين للبازار المزيف، ولم توجه لي أية دعوة ولا يهمني أصلا الحضور، ومن العيب المتاجرة باسم الفنان من دون علمه، وهذا ما أسميه بالنصب والاحتيال على محلات الذهب وغيرها للانخراط في هذا البازار المزيف”.

Print Friendly, PDF & Email

2 تعليقات

  1. .
    — من يرى صورتها عند لجنه التحكيم واليوم يصاب بصدمه ثقافية ، واضح انها استطاعت الاستعانه بعمليات تجميل متلاحقه لتغيير كامل شامل للشكل ، لكن بقيت أمامها مشكله واحده الاسم ( بطمه ) لا خلاف عليه لكنه غير فني و صعب تغييره ليصير ( بتمه ) او ( باتمان )
    .
    — بهدلتوا الفن والغناء العربي وبدل الحديث عن طبقات الصوت والعُرب للفنان صار الحديث عن اي معجون أسنان يستعمل .
    .
    .
    .

  2. معلش اسمحيلي ياست دنيا ماحدا تاجر باسمك غيرك لانه انت تعرضين او تستعرضين حياتك الشخصية للعالم كيف لنا ان نعلم انك تزوجت من والد الفنانة البحرينية الصاعدة حلا الترك لولا انك تتباهين بذلك وعلمنا انك أنجبت فتاة اسمها غزل علمنا الكثير عن حياتك الشخصية منك انت لذلك لا احد يتاجر باسمك انما انت تبحثين عن الشهرة ولا اعلم اذا كان القضاء يستقبل هكذا دعاوى ؟!!!

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here