دنيا بطمة ترد على رغبة حلا الترك في عودة والدها لوالدتها (فيديو)

متابعات – ردّت الفنانة المغربية، دنيا بطمة، على سؤال حول رغبة حلا الترك في عودة والدها زوج دنيا (زوجته الثانية)، إلى أمها منى السابر، (زوجته الأولى)، بأن حديث حلا ما هو إلا أحلام وطموحات لا تصل إلى حد الواقع في شيء.

وظهرت دنيا خلال لقاء تلفزيوني، علقت فيه على رغبة حلا الترك في عودة أبيها لأمها، قائلة: ”خليها تيجي تشوف أبوها الأول وبعدين تدّعي أنه يرجع لأمها بحسب موقع ارم نيوز“.

وتابعت الفنانة المغربية: ”لما تكلمه في التلفون تقوله على الموضوع.. منقدروش نسيطروا على العيال الصغار لكن أقدر أقولك الله أعلم بالغائب“.

وقالت دنيا: ”تبغي أبوها يرجع لأمها من حقها تدّعى أي شيء وتخليها في أحلامها وطموحها أن أبوها يرجع لأمها“.

جدير بالذكر أن العلاقة بين النجمتين دنيا بطمة، وابنة زوجها حلا الترك توترت، منذ انتقال الفنانة الشابة إلى بيت والدتها، لتبدأ هجومًا لاذعًا على ”بطمة“، مِن على شاشات التلفزيون بشكل مستمر.

وكانت الفنانة المغربية دنيا بطمة، صرّحت في وقت سابق، بأن حلا طعنتها في ظهرها، كما أنها لم تذكر لها أي جميل أو ذكريات تمت بينهما، وأن ذلك حدث منذ انتقالها للعيش مع والدتها.

Print Friendly, PDF & Email

2 تعليقات

  1. يكفي فضائح واستعراض لحياتكم الشخصية كارثة مايحدث في الدول العربية وخاصة في منطقة الخليج اصبح المثقفين في المعتقلات بينما الفنانين هم النخبة الذين يتحفوننا بأخبارهم بل بفضائحهمً زواج وطلاق وخيانة وكانهم يريدون الهاء الشعوب العربية عن تمدد الكيان الصهيوني وسيطرته على انظمة الحكم في الخليج !!!

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here