دموع النائب عطية عبر كاميرا طوني خليفة تثير موجة تضامن في الأردن بعنوان” الوفاء للزوجة”

عمان- راي اليوم – خاص

اثار عضو بارز في البرلمان الاردني موجة عاتية من التعاطف والتضامن تحت عنوان الوفاء للزوجة  بعدما شوهد باكيا ونزلت دموعه على شاشة التلفزيون وخلال بث مباشر عندما استذكر زوجته الراحلة .

 وخلال برنامج نقاشي يديره لصالح فضائية الاردن اليوم المذيع اللبناني الشهير  طوني  خليفة اطلق عضو البرلمان الاردني الشهير خليل عطية  العنان لاستذكار زوجته الراحلة.

 وانفعل عطية  ونزلت دموعه في الاثناء .

 لاحقا وصف المذيع طوني خليفة حلقته النقاشية المسجلة مع عطية بانها مهضومة  واكثر حلقاته متعة  حيث اجاب عطية على اسئلة المذيع بصراحته وبساطته المعتادة .

 واشاد عضو البرلمان السابق بسام البطوش بملامح الوفاء التي ظهرت عند النائب عطية وهو ما اشاد به طوني خليفة  عندما المح بعد الحلقة  الى ان حتى زوجته اتصلت به وطالبته بوفاء مماثل  وفقا لما نشره على فيسبوك احباء وانصار النائب عطية .

Print Friendly, PDF & Email

3 تعليقات

  1. .
    — كل الاحترام للإعلامي الفذ طوني خليفه الذي استطاع بحنكه إظهار الانتهازيه المغلفه بالوطنيه ، تصوروا دافع الضيف عن باسم عوض الله وعن التشريب للسفير الامريكي وعن التعامل مع حرس الحدود الاسرائليين وحتى اللعب على فريقي الوحدات والفيصلي واشاد الضيف بعباس واستسهل دعم ايران لحماس وعزف زورا على وتر المذهبيه ضد الشيعه.!!
    ،
    — الجيد في الامر هو انه لم تنطلي اي من البطولات الشعبويه على طوني خليفه الذي اشار لها بكل وضوح فله كل الاحترام ، وكان الله بعون الشعب الفلسطيني الأبي البطل .
    .
    .
    .

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here