دماء في “نادي الزمالك”.. مدلك الفريق يعتدي على المدير المالي بسبب تأخر صرف الرواتب والإسعاف تنقله إلى المستشفى.. ماذا يحدث في القلعة البيضاء؟

 

 

القاهرة – “رأي اليوم” – محمود القيعي:

مشاجرة حادة شهدها اليوم نادي الزمالك بين عبدالعزيز حمدي، مدلك الفريق، ومحمد بدر، المدير المالي للقلعة البيضاء.

مصادر أكدت أن عبدالعزيز حمدي تهجم على المدير المالي، وعنّفه بشدة وتطاول عليه بالأيدي، وتسبب له بكسر في عظمة الترقوة، الأمر الذي استدعى نقله إلى  المستشفى.

تحقيق

بعد الأحداث المؤسفة قررت اللجنة المؤقتة التي تدير القلعة البيضاء، برئاسة اللواء المستشار عماد عبدالعزيز، التحقيق فيما حدث، وتصدر اسم ” الزمالك” مواقع التواصل الاجتماعي في مصر.

عليه العوض

نشطاء كثيرون أكدوا أن الزمالك تم تدميره بفعل فاعل بعد الإطاحة برئيس النادي المنتخب مرتضى منصور ومجلسه.

انتخابات على وجه السرعة

آخرون طالبوا بسرعة إجراء انتخابات جديدة ليقول الأعضاء كلمتهم ليعود النادي كما كان قلعة رياضية.

دور الدولة

في ذات السياق دعا مشجعو الزمالك رئيس الجمهورية إلى إنقاذ إحدى القلاع الرياضية في مصر والعالم العربي قبل فوات الأوان، داعين مسؤولي ومحبي الزمالك ليكونوا على قلب رجل واحد حفاظا على تاريخ النادي العريق.

دوري أبطال إفريقيا

في سياق آخر يواصل الزمالك تدريباته على ملعب النادي استعدادًا لمواجهة تونجيث بطل السنغال والمقرر لها السبت المقبل على ستاد القاهرة الدولي في ختام مباريات دوري أبطال إفريقيا.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here