دل بوترو يدافع عن ميسي: يستحق الفوز بكأس العالم

ميامي  (د ب أ)- دافع لاعب التنس الأرجنتيني خوان مارتن دل بوترو، الذي يتواجد في مدينة ميامي الأمريكية للمشاركة في بطولة المدينة من فئة (ماسترز 1000)، في لقاء مع وسائل الإعلام أمس الأربعاء عن مواطنه ليونيل ميسي، نجم وقائد منتخب الأرجنتين الأول لكرة القدم.

وقال دل بوترو، الفائز مؤخرا ببطولتي أكابولكو وانديان ويلز خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده أمس أنه إذا كان هناك أحد يستحق الفوز بالمونديال فهو ميسي ورفقائه.

وأضاف قائلا: “يجب بذل الكثير من الجهد من أجل أن يفوز به، أعتقد أن عالم كرة القدم يحتاج إلى رؤيته مع هذا الكأس”، في إشارة إلى ميسي.

وأشار دل بوترو إلى أنه في حال لم يتمكن ميسي من الفوز بالمونديال فهو يستحق الشكر والثناء أيضا لكل ما قدمه للمنتخب الأرجنتيني.

وتحدث اللاعب الأرجنتيني، المصنف السادس عالميا، عن تطلعاته في بطولة ميامي المفتوحة للتنس، حيث أكد أن الأولوية القصوى بالنسبة له الآن هي الحفاظ على سلامته البدنية خلال جولة البطولات في أمريكا.

وبعد أن خضع لإجراء أربع عمليات جراحية في رسغ اليد، نجح دل بوترو29/ عاما/ في الوصول إلى أعلى المستويات الفنية مرة أخرى.

واستطرد دل بوترو قائلا: “لا أفكر كثيرا، أنا أستمتع بكل بساطة باللحظة التي أعيشها”.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here