دفاعا عن حقوق المرأة والمثليين.. مغنية الراب نيكي ميناج تنسحب من حفل في السعودية

لوس انجليس- (وكالات): أعلنت مغنية الراب الأمريكية نيكي ميناج الثلاثاء انسحابها من حفل مقرر في السعودية الأسبوع المقبل، وذلك دعما لحقوق المرأة والمثليين.

وقالت ميناج في بيان “بعد تفكير متأن قررت عدم المضي قدما في حفلتي المقرر إقامتها بمهرجان جدة العالمي… على الرغم من أنني لم أكن أريد أكثر من أن أقدم عرضي أمام الجمهور في السعودية لكن بعد زيادة إلمامي بالأمور أعتقد أن من المهم بالنسبة لي أن أوضح دعمي لحقوق النساء ومجتمع المثليين وحرية التعبير”.

وكان من المقرر أن تقيم ميناج حفلها ضمن مهرجان جدة العالمي يوم 18 يوليو تموز لكن خطتها للغناء في السعودية تعرضت الأسبوع الماضي لانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي.

ولدى الإعلان عن الحفل لأول مرة الأسبوع الماضي عبر بعض السعوديين عن حماسهم بعد عروض لفنانين غربيين في السعودية منهم ماريا كايري ودي.جيه تييستو وفريق (ذا بلاك آيد بيز). غير أن آخرين عبروا عن انزعاجهم من الملابس الكاشفة التي ترتديها ميناج خلال عروضها.

واحتُجزت نحو 12 ناشطة سعودية خلال العام المنصرم لاتهامات تتعلق بنشاطهن في مجال حقوق الإنسان والتواصل مع صحفيين ودبلوماسيين أجانب في قضية لاقت اهتماما عالميا بعد مقتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي داخل قنصلية بلاده في اسطنبول العام الماضي.

Print Friendly, PDF & Email

5 تعليقات

  1. وصلنا إلى مرحلة ( تأمرون بالمنكر وتنهون عن المعروف ۔۔۔) هذه الازدواجية في العالم المتخلف : الشذوذ الجنسي حرية شخصية والويل لمن انتقده ، والحجاب الشرعي والعفة إرهاب يجب أن تحارب !!! عجيب إما أن نسمح بالأمرين أو نحاربهما معا

  2. انظروا كيف آل الحال بمن لا يحترم عقيدته وثقافته ! مغنية ماجنة ، مختلة العقل والتفكير ،تتمنع على السعودية تغني أو لا تغني ، والناس في حيرة من أمرها!!

  3. للأسف مغنيه ماجنه تقول أرفض الغناء في السعودية!! من أوصل بلاد الحرمين إلى هذا الحال .. بلاد الحشمة والعفة وبلد الرسالة .. أصبحت بلد الرقص والراب .. اللهم أنت الحسيب

  4. يسعدك يانيكي وانت بوجه واحد 😊
    وليس مثل المتسعوديين ومشايخهم الف وجه وفِي الاخر وجوههم كلها كالحة بلا ملامح 😂

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here