دعوى مصرية على قناة أمريكية حرّفت حديثا للسيسي

القاهرة ـ متابعات: قرر المحامي بالنقض والدستورية العليا باسم وهبة، إقامة دعوى تعويض مدني بمحكمة شمال القاهرة الابتدائية ضد شبكة “سي.بي.إس” الأمريكية بعد تحريفها حوار الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي.

ويطالب المحامي في دعوته بتعويض قدره 100 مليون جنيه يتم إيداعها بصندوق تحيا مصر، حيث قامت الشبكة باختزال حوار الرئيس المصري بشكل لا يليق بحجم مصر ورئيسها، حسب قوله.

كما قرر أيضا تقديم بلاغ للنائب العام لوضع المسؤول عن الحوار على قوائم ترقب الوصول.

وكانت الشبكة الأمريكية نشرت حوارا أجرته مع الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي وأثار أصداء واسعة حتى قبل بثه أمس الأحد، بسبب إشارة القناة إلى أن السفير المصري لدى الولايات المتحدة طلب منها عدم نشر الحوار.

Print Friendly, PDF & Email

6 تعليقات

  1. مائة مليون لكي تصب بتحيا مصر ومن محامي ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, متر سبانخ ؟؟؟؟؟؟!!!!
    كنا بالطبله والدف
    أصبحنا بالصاجات والبدلة …………………..والترتر …والنجف كمااااااااااااااااان
    هل تعتقد أن أمريكا خالية من المحاميين ؟؟؟؟!!!!
    ماذا لو خسرت القضية ,,,,, وستخسرها حتما وطالبتك المحكمة الآمريكية برهن قناة السويس وتسليمها الى ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, تفتكر مين ؟؟؟؟؟؟!!!!
    القناة كان يشاهدها 15 مليون مشاهد حينما حاول السفير المصري بأمريكا بأوامر من السيسي لمنع أو تأخير أو حذف هذا اللقاء ,,,,,,, ارتفعت المشاهدة للقناة ب 30 مليون مشاهد
    أنت سترفعها الى 100 مليون مشاهد بعد طلبك هذا ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

  2. هل سي بي اس شركة مصرية ؟ هل تم التسجيل او البث من مصر هل سي بي اس هي التي طلبت اجراء الحوأر ؟؟؟؟ الجواب لا لا لا أس اربعين … كيف ستجبرون سي بي اس على الحضور الى المحكمة ؟؟….. واذا اراد المسؤول عن الحوار ان ياتي ساءحا الى مصر تحت غطاء جوازه الاميريكي هل سيعتقل فعلا؟؟ …. او في انتظار ان ياتي مارينز المراسلة من السفارة الامريكية ليخلصه من الاعتقال ….
    ابحث بلهف على مصر التي كنت اعرف وكانت عظيمة بكل ما فيها من تاريخ و فن وادب و و و …..

  3. منذ متى كان للمحاكم المصرية الولاية على الامريكان ، يا امة ضحكت من جهلها الأمم.

  4. الرووءساء والملوك العرب ، ليس لديهم حق الاعتراض
    عليهم التنفيذ فقط… فمصر ام الدنيا…. كانت في ذلك الزمن الجميل…كلهم مأمورون للخارج( أميركا وإسرائيل والغرب) فما عليهم الا التنفيذ وإلا فالكراسي مهددة… مهاجر

  5. كم هو مضحك ما اقرأوه الان من خبر.
    دعوى قضائية ومية مليون وتودع في صندوق تحيا مصر.
    يعني عملوا دعوة وكسبوها وادعوا قيمتها، لكم الله يامصريين، إعلام أمريكا الذي أسقط رؤساء ويهز حاليا عرش ترامب ليس إعلامكم المميز بالطبل والزمر.

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here