دريد لحام يبكي رويدا عطية في كواليس “بعدنا مع رابعة”

 darad laham

بيروت ـ انشغلت المواقع مؤخرا برسالة محبة دمتها الفنانة السورية رويدا عطية عبرت بها عن مدى تقديرها للممثل السوري دريد لحام وزوجته وذلك خلال وجودها في كواليس تصوير حلقة جديدة من برنامج “بعدنا مع رابعة”، حيث حضرت لتسلّم عليه وجلست بالكواليس وانتظرته لبعد منتصف الليل، رافضة المغادرة قبل أن تراه.

 وقالت النشرة : “استاذ دريد و ماما هالا بحبكن انا كل مرة بطلب من ربنا ينضاف ع تاريخي الشخصي شخصية كبيرة.. وبالفعل بيصير لاني طموحه و دايما متفاءلة ببكرا،و لان الغاليه امي ما بتمر صلاتها الا و انا الي حصه الاسد بالدعاء.. وشو كان حلو مبارح وشو هو احلى اليوم بس شوف نفسي مع الكبير بتاريخه المهني والشخصي استاذي و ابي الروحي دريد لحام”.

واضافت رويدا: “دريد لحام اسم من عصر دهبي لسا عم ينقط دهب كل ما شفناه..دريد لحام فنان بيشبه الوطن مجرد ما بنلتقي فيه بيمرق شريط ذكريات عن سوريا الام بنشوف ابو عنتر وياسينو وحسني وابو الصياح الكبير الله يطولنا بعمرو ويرحم اللي ذكرتن”.

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here