دراسة تحذّر من تناول أجنحة ورقاب الدجاج

لندن- متابعات: حذرت دراسة حديثة من تناول أجنحة ورقاب الدجاج؛ نظراً لما تسببه من أمراض للإنسان، منها الفشل الكلوي والبرود الجنسي لدى الرجال؛ وذلك بسبب حقن الدجاج بمادة تعجل في عملية نموها تسمى “الستيرويد”.

وأكد  موقع “أرقام” نقلاً عن موقع “health line” العلمي أن مادة “الستيرويد” تؤثر على هرمونات الطبيعة عند الكبار والصغار وتسبب السمنة، إضافة إلى حدوث خلل في هرمونات الجسم لدى الأطفال عند تكوين العظام والعضلات.

وأوضح أن الإفراط في تناول رقاب الدجاج المحقونة يتسبب في عدم انتظام الدورة الشهرية، وانقطاعها تماماً في عدد من الحالات، وخشونة الصوت إضافة إلى ظهور شعر في كثير من مناطق الجسم.

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

  1. هاذ كلام تخبيص والنتيجة غير مستخلصة بطريقة علمية بحتة. لو كان في تجربة علمية بحيث يتبرع ٥٠٠ شخص انهم يوكلو اجنحة دجاج لمدة سنة مرتين بالأسبوع ومجموعة اخرى ما يوكلوا اجنحة دجاج على الاطلاق وبعد سنة نفحص المجموعتين ونرى مين المجموعة اللي صار عندها ضعف جنسي او اختلال هرموني. اذا كان المجموعة اللي آكلو اجنحة بحيث يكون الفارق significant بكون اكل اجنحة الدجاج ممكن تعمل شي مع اخذ بعين الاعتبار اي فوارق او عوامل اخرى. هاذ هو الأسلوب العلمي المتبع للاستدلال.

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here