دبلوماسي اميركي يقلل من اهمية “مؤامرة” للقاعدة لشن هجمات في اسرائيل

qaeeda33

واشنطن  ـ (أ ف ب) – قلل دبلوماسي اميركي الخميس من اهمية “المؤامرة” التي كشفت عنها الاربعاء اسرائيل التي قالت انها اعتقلت ثلاثة فلسطينيين من خلية مفترضة للقاعدة كانت تعد للقيام بهجمات خصوصا ضد السفارة الاميركية في تل ابيب.

وقال هذا المسؤول الحكومي الاميركي “لا يمكن ان نؤكد (الوقائع) ولن نقوم بذلك ولا اعتقد اننا نعطيها الكثير من الاهمية”.

وكان متحدث باسم رئيس الحكومة الاسرائيلية بنيامين نتانياهو كشف الاربعاء ان جهاز الامن الداخلي الاسرائيلي “الشين بت” اوقف “خلية ارهابية من القدس الشرقية تعمل لحساب القاعدة وكانت تخطط خصوصا لشن هجوم بالقنبلة على سفارة الولايات المتحدة”.

واضاف المسؤول الاميركي “نعتبر ان الامر يتعلق بما يعرف بانه +سعي لاعداد مؤامرة+” موضحا مع ذلك ان واشنطن وحليفها الاسرائيلي يأخذان عامة هذا النوع من المعلومات “على محمل الجد”.

Print Friendly, PDF & Email

2 تعليقات

  1. يا ترى من الذي انشاء ( القاعدة ) ؟؟ ومن الذي يوجهها للقيام بأعمال التخريب والقتل في العالم العربي؟؟ أليست أمريكا وراء كل ذلك ولم ولن يقوموا باي عمل ضد اسرائيل او أمريكا بل كل جهادهم ضد بني جلدتهم.

  2. لن تنفذ القاعده اي عمل حربي ضد اسرائيل لماذا؟ ولا الاخوان المسلمين. ومن لف لفهم لماذا؟
    اترك الجواب لذكائكم.

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here