داود أوغلو: التاريخ سيتذكر آلاف الأبرياء الذين قتلهم النظام السوري

daoud-oglo.jpg55

أنقرة ـ أونور أوسطا ـ الأناضول:

أفاد وزير الخارجية التركي “أحمد داود أوغلو” في تغريدة له على موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي، أن النظام السوري وبلا شك سيتلقى الرد المناسب على أفعاله، وأن التاريح سيتذكر دماء آلاف الأبرياء التي تلطخت بها أيدي ذلك النظام.
وذكّر “داود أوغلو” أن مؤتمر “جنيف 2” المنعقد في منتجع “مونترو” بسويسرا، يعتبر خطوة هامة من أجل سوريا، مضيفاً أن سماع كلمة ممثلي النظام السوري، المليئة بالأكاذيب، في الجلسة الافتتاحية للمؤتمر، أمر مؤسف.
وأوضح “داود أوغلو” أن المعارضة السورية تأخذ مكانها الصحيح في المؤتمر، باعتبارها الممثل الشرعي للشعب السوري، مؤكداً أن تركيا ستواصل دعمها، من أجل عملية انتقال السلطة في سوريا، وتقديم المساعدات الإنسانية للسوريين.

Print Friendly, PDF & Email

4 تعليقات

  1. هل نسيتم تاريخ مذبحة ارمينيا؟ وهل عوقبتم على هذه المذبحه لشعب لم يحمل السلاح ضدكم؟ لا اعتقد انت يهمك او تعرف التاريخ لكن حقدك لشخص الرئيس الاسد عماك انت ورئيس وزرائكم بحيث فتحتوا حدودكم وسلحتم هؤلاء القتله لتضيفوا وجهه محزنه اخرى لتاريخكم الاسود والمليئ باالمذابح.

  2. التاريخ سوف لن ينسى ماقمت به انت وحكومتك بقيادة اردوغان من دعم للارهاب وللارهابيين وفتح حدودكم لكل ارهابي العالم لكي يدخلوا سوريا والتاريخ لن ينسى فتحكم لمعسكرات لتدريب الارهابيين على الحدود السورية التركية والتاريخ سوف لن ينسى دوركم في تاجيج الصراع والازمة السورية كما ان التاريخ يعيد نفسه هكذا كما فتح النظام السوري حدوده مع العراق وسمح بمرور الارهابيين الى العراق الذين قاموا بتفجير السيارات المفخخة وسط الناس في الاسواق وقتلوا الالاف الضحايا العراقين من الاطفال والنساء والشيوخ والرجال هكذا يعيد التاريخ نفسه على نفس النظام وهكذا انتم ياغلوا بداتم تحصدون ماقترفته ايديكم وسوف تحترقون بنفس النار التي حرقتم بها السوريين الله يمهل ولايهمل فالذي يزرعه الانسان اياه يحصد.

  3. احمد ديفيد أوغلو لا يحب العرب ويحملهم مسؤولية هزيمة تركيا في الحرب العالمية الأولى ولا يعتقد أن لواء إسكندرون العربي تعويضا كافيا لتركيا ويحلم بالمزيد وفي جلساته الخاصة لا يخفي طموحاته التي تتلخص بان تركيا أولى بثروات العرب من الآخرين أتمنى أن يعي العرب ضرورة التكاتف والتعاون لبناء الإنسان والاقتصاد العربيين لما فئة خيرهم فهم الأولى ببواطنهم وشكرا

  4. اي كلام يصدر عنك فهو غير مستغرب لأنك وبلادك طرف في المشكله .

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here