“داعشيات” يقتتلن بسبب كشف سيدة بينهن عن شعرها.. شتائم ورشق بالمياه واشتباكات (فيديو)

الباغوز ـ متابعات: قامت مجموعة من “الداعشيات” الخارجات من بلدة الباغوز شرقي سوريا باتجاه مخيم الهول بمهاجمة سيدة من بينهن كشفت عن شعرها.

وأظهر مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، نساء على ظهر شاحنة يرتدين عباءات وخمارات سوداء ويصرخن بشعارات متطرفة.

وقامت إحدى الداعشيات بمسك شعر أخرى قائلة: “لماذا أنت سافرة، ألم تقرأي القرآن، ألا تشعرين بالخجل؟”، بينما قامت أخريات برش مراسلة بالماء وحاولن دفعها خارج السيارة.

كذلك، شاهد صحفيون من “رويترز” زاروا مخيما للنازحين في شمال شرق سوريا أجنبيات من أتباع تنظيم “داعش” الإرهابي وهن يحاولن الاعتداء على أخريات، في محاولة لفرض آرائهن المتطرفة عليهن، رغم ما ينتظر التنظيم من هزيمة وشيكة على الأرض.

وقالت سورية في مخيم الهول الذي نقلت إليه نساء وأطفال من آخر جيب للتنظيم: “يصرخن علينا بأننا كافرات، لأننا لا نغطي وجوهنا… حاولن ضربنا”.

وفي حادثة أخرى، أطلق حراس المخيم النار في الهواء لتفريق بضع متشاجرات واستخدموا أيضا صاعقا كهربائيا للسيطرة على داعشية أجنبية معتقلة.

وقال مسؤول أمني في المخيم: ” الداعشيات الأجنبيات يلقين الحجارة، ويشتمن السوريات والعراقيات ومسؤولي المخيم. وحتى الأطفال يواجهون التهديدات”.

ولمنع تلك الاعتداءات قامت قوات سوريا الديمقراطية التي تسيطر على مخيم اللاجئين باحتجاز الداعشيات الأجنبيات في قسم خاص بعيدا عن بقية اللاجئات.

Print Friendly, PDF & Email

17 تعليقات

  1. نساء الدواعش اخطر من الدواعش الذكور,لانهن ترضعن اطفالهن هذا الفكر المجرم.هل هؤلاء نسوة ام خفافيش الظلام,ولماذا يغطين وجوههن .

  2. للأسف جل من يخرجهن من الإسلام و يخل غيرهن لا يعرف قبلي من بعدي لا يعرف حكم صلاته ولا صومه إنه مسلم بالفطرة مشكلتنا هي الجهل بالإسلام
    هل كانت عائشة رضي الله عنها وفاطمة بنت محمد عليه السلام و الصحبيات سافرات؟؟؟
    هل كان في عهد الرسول صلى الله عليه وسلم وأبو بكر وعمر وعلي وعثمان وووو يقتل المرتد وتقطع يد السارق وتجلد الزانية؟؟؟ ط بعا نعم ألا يعتبر هذا اليوم إرهابا؟؟؟!!!هل
    هل حرر الإسلام العبيد أقولها لا لأنه لو كان يريد تحريرهم لما ترك محمد صلى الله عليه وسلم مارية جارية ولم يحررها ولنزلت آية توجب التحريرر قبل خطبة الوداع أم إنه نزل قرآن على بوش و ابن سلمان بعد اليوم اتمممت لكم دينك
    مشكلتنا في جهلنا و خوفنا من أعداء الله و المنافقين الذين يحكموننا
    ضد الداعش والقاعدة لكن مع تطبيق شرع الله

  3. مع اختلافي مع داعش و القاعدة وجميع المتطرفين بما فيهم بعض المعلين فإني أذكر الجميع بحديث المصطفى عليه السلام بدأ الإسلام غريبا وسيعود غريبا ، وعلينا ان نترك الميوعة فهنالك أمور مخرجة من الملة حتى و إن كان إعلانها يعاقب عليه القانون لكن هي أيام وعدنا بها حبيبنا عليه السلام وعلى المسلم أن يصبر ويصابر ويدرك بأن المنافقين أشد من غريهم من الكفار و والإسلام سينتصر ويقام بعز عزيز وذل ذليل
    والإبتلاء والإمتحان أخبرنا به الله وعلينا أن نحتسب ولا نسخر من المسلمين بابتلائهم فالله ناصرهم ومخزي الذين كفروا

  4. ويطالببن بالعوده لبريطانيا واميركا واستراليا لينشرن اجرامهم

  5. لن اصدق خرافة داعش والقاعدة و ما شابهاهما، و ما يصدر عنهما او حولهم من افكار، صور، فيديو، مقالات، افلام… مصادر اموالهم او مواقهعم العنكبوتية، قادتهم او شيوخهم… إلى يوم الدين.

    خرافات، سحر، خزعبلات، سينيما، هلوسة، ضلال…

  6. الجميل في الموضوع هو عنوان الفيديو : زوجات داعش المشاكسات. يذكرني بمسرحية شكسبير : سيدتا وندسور المرحتان.

  7. سوف يتغيرانا نحو الانفتاح كما تغيرت المملكة السعودية

  8. بعد 1400 عام من الثقافة الاسلامية والتربية الاسلامية والفكر الاسلامي، لا زلنا نتضارب حول موضوع تغطية الرأس من عدمه.

  9. لقد تم غسل عقول هؤلاء النسوة تماماً بأفكار متطرفة ومن الحكمة إعادت تأهيلهم ليتم تصحيح هذه المفاهيم مالم دورهم كأ مهات في تربية الأطفال سيكون كارثي

  10. هذا ما آلت اليه الأمه قتل ٣٥٠ الف في سوريا،
    واياكم و اظهار الشعر لأن سر التقدم والأزدهار
    هو الحجاب!
    فعلاً التخلف متجذر في هذه الأمه.

  11. ولماذا لا تتدخل ملائكة العريفي لحل النزاع بين هؤلاء الداعشيات ??

  12. من اين أتين هؤلاء النساء الدواعش المتشددات وكيف اكتسبن هذه الأفكار الارهابية المتطرفة ؟؟؟؟!!! تلقيهن هذا التطرّف والفكر الارهابي هل هذا يتم في المساجد او في أماكن اخرى ؟؟؟!!!! عجيب وكاننا نعيش في كوكب اخر اعتقدنا ان جهاد النكاح نكتة فإذا به حقيقة والان نرى الآلاف من اطفال الجهاديين والجهاديات من اين خرج هؤلاء التكفيريين رجالا ونساءا ومن أقنعهم بالذهاب للموت في سورية ؟؟!! هل ملائكة العريفي لها دور في هذا ؟!!

  13. التعليق:هؤلاء النسوة الأجنبيات عناصر مخابرات لتشويه صورة الدين والعادات والأعراف المحتشمة،
    فلماذا هذا التصرف من نساء اجنبيات يعني ألم يعد يوجد نساء من بنات المنطقة حري بهن ان يتمسكن بهذه الأعراف كالحجاب وغيره
    ولماذا تحرص هذه النسوة ع هكذا تصرفات تنفر اكثر من كونها اسلوب دعوي حكيم
    لأن هذه التصرفات ليست متأصلة في مجتمعنا فقد احتاجوا لنساء اجنبيات لتقدم هذا النموذج المشوه للدين وللقيم.

  14. هنيئاً بهذا( النصر العظيم ) لمن أفتى وشجع على جهاد النكاح الذي بلغت سمعته (المسيئة للأسلام ) أقصى بقاع الارض .

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here