خمس مفاجآت فجرتها زوجة قتيل فيلا نانسي عجرم في أول ظهور إعلامي

بيروت- متابعات: كشفت السيدة فاطمة زوجة القتيل السوري محمد حسن الموسى، الذى قتل على يد فادي الهاشم زوج الفنانة نانسي عجرم فى منزلها منذ عدة أيام بعد أن اتهم بدخول منزلهم بهدف السرقة.

ظهرت فاطمة رفقة والد القتيل في برنامج الإعلامي اللبناني طوني خليفة عبر قناة الجديد اللبنانية، وكشفت عددا من المفاجآت التي رصدت منها صحيفة (الوطن) 5 فى هذا التقرير من على لسانها.

– حكى لي زوجي يوم الحادث بأنه ذاهب مع صديق له لأحد الشخصيات من أجل الحصول على مستحقاته المالية، ولكنه لم يذكر لي أنه سيذهب إلى منزل نانسي عجرم إلى أن تفاجأت بقتله.

– زوجي اصطحب معه يوم الحادث مسدس ابني “حسن” الذى يلعب به، وهو مسدس أطفال لكن من سيشاهده يتعرف عليه لأنه مسدس لطفل عمره 3 سنوات.

– محمد ذكر لي أنه ذهب أكثر من مرة لمنزل فادي الهاشم لكي يقوم بعدد من الأعمال ولكن ليس بشكل دائم منها مرات كان ينسق الحديقة.

– وعد محمد بالعمل فى منزل نانسي عجرم وزوجها مقابل 800 دولار شهريا، ولكنه لم يحصل عليها بفعليا.

– محمد شخص متدين للغاية لا يترك فرض صلاة ومتدين ولا يفكر فى السرقة أبدا.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here