خلل بالمحرك يجبر طائرة تابعة لشركة “آير آشيا إكس” على الهبوط اضطراريا في اليابان

طوكيو(دب أ) – ذكرت الحكومة اليابانية أن طائرة تابعة لشركة “آير آشيا إكس” هبطت اضطراريا في مطار ناها جنوبي اليابان في وقت مبكر من اليوم الاثنين بسبب خلل في المحرك.

وذكرت وزارة النقل أن الرحلة المتجهة في الاساس إلى كوالالمبور وكانت تحمل على متنها 379 راكبا بالإضافة إلى طاقم الطائرة وصلت إلى المطار الواقع في جزيرة أوكيناوا في حوالى الساعة الثالثة من صباح اليوم الاثنين بالتوقيت المحلي 1800/ بتوقيت جرينتش يوم الأحد/ بعد مغادرتها مطار هانيدا بطوكيو. ولم يصب أحد بأذى.

وقالت الوزارة إن قائد الطائرة قرر القيام بالهبوط الاضطراري بعد أن اكتشف مشاكل في محرك الطائرة الايمن في حوالى الساعة 0215 صباحا.

ولم يتم التعرف بعد على سبب خلل المحرك.

ونقلت وكالة أنباء كيودو عن مصدر في المطار، لم يذكر اسمه، قوله إنه حتى بعد أن هبطت الطائرة، التي تقوم بتشغيلها الشركة الماليزية للطيران المخفض التكلفة، استغرق الأمر أكثر من ست ساعات ليغادر جميع الركاب الطائرة.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here