خلفان يطالب حكام قطر بإغلاق “الجزيرة” ويحذر من تأثيرها على أنظمة الحكم الخليجية

 dahi55

 

دبي ـ “راي اليوم”:

شن ضاحى خلفان تميم، القائد السابق لشرطة دبى، هجومًا على قناة “الجزيرة” القطرية واصفًا إياها بأنها “قناة من ﻻ عقل لها”، كما أكد أن “عبث الجزيرة أخطر من أى شىء اليوم على الأمن القومى الخليجى”.

وقال خلفان، فى حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر”: “محطة الجزيرة محطة هدفها تهدم، إذا كان هدفها الديمقراطية فلتنظر على مسافة قدم من جدرانها فقط”.

وأضاف: “لوكنت مديرا فى الجزيرة أومذيعا لما تغابيت إلى هذا الحد!! الأصول أن الإنسان يعرف حاله ومن ثم ينتقد اﻵخر”.

وطالب خلفان بإغلاق قناة “الجزيرة” قائلا: “الإخوة فى الدوحة يحب أن يغلقوا الجزيرة، لأنها تسيء لقطر أوﻻ وأخيرا، وتفتح باب شر على أنظمة الحكم الخليجية بما فيها الدوحة.. سكروا جزيرة الشر قبل أن تأتى بالشر المستطير خليجيا”.

ووصف العبث الإعلامى فى قناة الجزيرة بـ”الغباء”، وقال: “هل تريد قطر إسقاط أنظمة الحكم فى الدول الخليجية بمن فيها قطر؟”، وحذر من نتائج أساليب الجزيرة من مخاطر على المنطقة قائلا: “يا جماعة الخير ستؤدى هذه الأساليب إلى هدم الخليج سياسيا وقلب الأوضاع″، مشددا على أن “عبث الجزيرة أخطر من أى شيء اليوم على الأمن القومى الخليجى”.

واختتم خلفان تساؤلاته قائلا: “هل ضاعت الحكمة من العقلاء؟”.

Print Friendly, PDF & Email

19 تعليقات

  1. Very strange, we don’t have the same feeling in other parts of the West and NA, remember that Al Jazeera English has a big difference from Al Jazeera in Arabic, this is the same hypocrisy learned from CNN and it’s sisters. I think that Al Jazeera in Arabic will bankrupt soon or later , because it’s reputation among Arabic speaking countries went down the hill

  2. لااعرف ان الشرطي اصبح ذكيا بعد ما فضحه العالم بمرضه الجنسي في تركيا
    وبعد 30 سنة من الحكم

    الجزيرة قناة محترفة محترمة والوحيدة في الدول العربية
    موتوا بغيضكم

  3. نعم يا عربي نحن في الإمارات أسعد شعب ونتعم تحت حكم قيادة رشيدة .. منفتحه على العالم وقريبه من الشعب .. لكن من الآخرين .. كلام سعادة الفريق ضاحي خلفان واضح .. قطر رمز البيروقراطيه تطلق منبر للديموقراطيه ..!!! يا أخي شاعر بس لمح بقصيده بانه قطر تحتاج ربيع مثل الربيع التونسي .. حكم مؤبد .. لا طخ ولا عمل مؤامره ولا شي
    فل تطلقوا سراح بن الذيب .. فل تهتموا بشؤونكم قبل المس بشؤون الآخرين

  4. الجزيره الفضائيه اصبحت رافعه عملاقه اعلاميا بدون مبالغه الجزيره حجمها المعنوى اكبر من كثير من الدول المجاوره
    لقاره قطر قطر قااااااره بفكرها وبمشاريعهاا
    انا عايش فى اروبا الجزيره يعرفها القاصى والدانى من الاروبين
    هاى حقيقه
    ناس شرفاء الذين امرو بانشاء هيك مشروع اعلامى واالشرفاء الذين يعملون بكد وجهد بهذه الفضائيه الرائعه

  5. الإنفلونزة . نت ، و تأثيرها .
    ” قناة بلا عقل ” ؟ يعني قناة ” مجنونة ” و تسوق ” الجنون ” ؟ هذا فحص مبالغ فيه ، نرجو أن لا يكون مصير هذه القناة مثل مصير… بقرة بريطانيا !

  6. بما أنكم في دولة الإماراتأسعد شعب و حكمكم رشيد فدع يا سيادة الفريق خلفان الآخريين يقولون ما يريدون و يعبرون عن رأيهم و واجهم بالحجج و الأفكار و أفحمهم بالرد المنطقي ، لأننا في زمن العولمة و وسائل الأتصال الأجتماعية

  7. يطالب بإغلاق الجزيرة في قطر وفتح قناة في الإمارات يكون رئيس تحريرها ضاحي خلفان ؟ سيكون دلك ممكنا إدا دخل إبايس الجنة.

  8. وبحب أزيدكم من الشعر بيت
    اي أمن قومي خليجي يا رجل؟ اسرائيل انتهكت كل الأعراف الدوليه بمواطئه دوليه وكنديه واتعدت على على ضيف نائم بمرابعكوا مثل ما تقولون وقتلوه باستخدام جوازات مختلفه وطلعوا
    شو قدرت تساوي يا سيادة الجنراااااااال اكثر من عرض صور الكاميرات الي نصبها لكم الأجانب
    احيانا كثيره يكون السكوت على الغلب أحسن من الحديث عنه الله يختملك بالصالحات

  9. اعتقد بدئ الجد في صراع الفضائيات !!! الخلفان لا يمس قناة العربية المنافس للجزيرة !!ولا يهمهُ الأمن القومي العربي لكن حريص على أمن وعروش الأمراء في الخليج !!! قنوات البترول والمخابرات الامريكية هي التي دمرت البلدان العربية …يا خلفان أغلق قناة العربية ثم تكلم عن قناة الجزيرة ان استطعت يا مصدرين الديمقراطية ..

  10. والله بكسر الهاء معك كل الحق الجزيرة شر : فهي القناة الاعلامية الأولى التي طّبعت مه الكيان الصهيوني والتي يومياً توصِل رأيه للمواطن المسكين المغلوب على أمره في هذا الوطن البائس المتخلف ولا تنسى توجيه الملاحظة والدعوة نفسها للعربية أيضاً حيث تكمل هدر ماتبقى من كرامة عند العربان هذه القنوات هم شر حقيقي وكما تعلم سيادة الجنرال: الشر لا يدفع إلاّ بالشر.

  11. This is the top opportunity for Al Arbab to do what they failed previously, unfotunately ,I have to agree with al Arbab Khalfan, because Al Jazeera has turned to a real Arbab’s station and not free media anymore, so to hell with it

  12. يا رجل قل خيرا او فاصمت، انت تعتقد ان الجزيرة جارية تردي تأجيرها او بيعها او اسكاتها، الجزيرة الان محطة عالمية، صانعة للحدث، ومصدر رئيسي للأخبار، اما خوفك على الخليج ، فلان الجزيرة تكشف المستور، وانتم تريدون التستر ، تطبعون مع الصهاينة، ولا تريدون ان يقال عنكم ذألك، فاذا انتم مقتنعون بفعلكم، عليكم مواجهة العالم والدفاع عن موقفكم، اما ان تفعلوا ما تحبون، وتهددوا من يقول شيئا فهذا زمن قد ولى، يا خلفان، ايهما اسؤا الفعل او وصف الفعل؟؟ الفعل هو سياسات التطبيع والتبذير والتقرب الى العدو، القول هو ما قاله الشيخ الجليل القرضاوي عما فعلتموه انتم، فاين الخطأ؟؟ الفعل او وصف الفعل؟؟
    عاشت الجزيرة، وعاشت القدس وعاش راي اليوم وعاش عبد الباري عطوان وعاش كل احرار العرب، وليسقط القتلة والمطبعون وقنوات العري والتجهيل والتطبيل .

  13. هذا ” التضخيم ” هو إشهار ببلاش لقناة الجزيرة ، لأنها تبحث عليه و مستعدة لأن تنفق عليه ما يلزم من الدولارات .. رجال القانون يقولون عنه ” الإثراء بدون سبب ” و هنا يعتبر ” الشهرة بلا تعب ” !!

  14. أعتقد أن خلفان يبالغ في التحذير .. الجزيرة خطرعلى الأمن القومي الخليجي؟! لا نتصور ذلك .. اللهم إلا إذا كان المشاهد الخليجي و العربي بلا عقل ، الجزيرة لم تعد منبرا و لا عنيرا بل ” صوت ” يبحث عن مستمع ، و نظرا لأن ” الأصوات ” و ” المنابر ” كثرت إلى حد النشاز فإننا نقول : على من تعزف ألحانك يا ملحن .. الراقصين ملوا و انصرفوا إلى أشياء أخرى ، قصة زابور داوود .

  15. مهبول كان فايت بيغنى من جانب الصور من جانب الصور شافنى وأنا بجمع كم وردة فى طبق بنور فى طبق بنور قطع المهبول أههه وقال يا أهل البندر أنا واحد مهبول —-

    الله يرحمنا منك ومن أمثلك

  16. سئم المشاهد العربي من ” المشهد المصري ” و ” المشهد الليبي و التونسي و اليمني و العراقي و اللبناني و السوري ” الجزيرة مطالبة بتغيير الأجواء ، لأن المشاهد العربي له طموحات مشروعة و ينتظر مثلا ” المشهد القطري “.. هل تستطيع الجزيرة رفع هذا التحدي ؟ يا خبر بفلوس .. بكرة ببلاش .

  17. قردان مرة أخرى لا يكل ولايمل واضح جدا انك غاوي كثير من التبعية والدل ياراجل استحي من فضائحك في تركيا ثم تتكلم عن الدمقراطية اليس من العار ان تمنع المضاهرات في بلدك ثم عن اي امن قومي خليجي تتكلم فخليج البدو الاعراب مجرد مزرعة صهيونوامريكية يتحكمون فيها كما يشاؤون زد على دلك الم يخطب عليكم سيدكم الصهيوني بيريز بالفيديو كونفيرانس وانتم تسمعون وتصفقون كفاكم نفاقا واتركوا الاخرين في شؤونهم

  18. والله معك حق بكل كلمة قلتها بل اكثر فكل من يعمل بهذه القناة شيطان كما قال مصطفى بكري وهي اداة شر على الدول العربية

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here