خلفان يدعو لـ”التشديد” على أموال قطر ووضعها تحت الوصاية ويتهمها بالمسؤولية عمّا يحدث في مصر

dahi new.jpg77

دبي ـ متابعات: دعا الفريق ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة دبي، إلى فرض رقابة وتشديد على الأموال القطرية على حد تعبيره، لافتا إلى وضع “قطر تحت الوصاية الدولية،” وفقا له.

يجب وضع قطر تحت الوصاية الدولية المتمثلة في مراقبة حركة الاموال القطربة في الداخل والخارج منعا لتمويل الإرهاب.

جاء ذلك في سلسلة من التغريدات لخلفان على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، حيث قال: “يجب وضع قطر تحت الوصاية الدولية المتمثلة في مراقبة حركة الاموال القطرية في الداخل والخارج منعا لتمويل الإرهاب.. قطر ممول سخي للإرهابيين.. بالتشديد على المال القطري كيلا يقع في ايادي الارهابيين ستنتهي كل حركات الارهاب العالمي.”

مسؤولة قطر حكومة وإعلاما عن ما يجري من جرائم ارهابية في مصر اليوم…هذه نتائج تمويلها ودعمها وتحريضها على الارهاب

وتابع قائلا: “مسؤولة قطر حكومة وإعلاما عن ما يجري من جرائم ارهابية في مصر اليوم.. هذه نتائج تمويلها ودعمها وتحريضها على الإرهاب.. التحريض الذي تمارسه الدوحة على مهاجمة القوات المصرية يجعل من قطر وفقا للقانون شريكا أصليا في الجرائم الارهابية.”

وأضاف: “المطلوبون القطريون لدول المقاطعة بتهم الارهاب جاءت اسماؤهم في قوائم الارهابيين المطلوبين للغرب.. اكتسبت الجماعات القطرية التي تمول الارهاب الخبرة في الالتقاء بالجماعات الإرهابية في الدول النائية والفقيرة.. جميع المنظمات الارهابية لها بوابات تواصل مع الحكومة القطرية بشكل او بآخر تؤدي الى تمويل تلك الجماعات بحقائب مليئة بالأموال القطرية.. قطر إيران تركيا مثلث الارهاب الدولي.”

Print Friendly, PDF & Email

10 تعليقات

  1. بالامس حماس ارهابية و قطر تمول حماس. اليوم دحلان و حماس في مباحثات معمقة و وعود باموال طائلة امارية المصدر. هل الامارات داعمة للارهاب؟ ام ان الدعم المالي الاماراتي يفوق الخيال بحيث ان حماس قدتغيرات تماما؟

  2. السلام عليكم
    انا لم أعد افهم هذا الرجل!! من يعتقد نفسه؟؟ ادغار هوفر!!؟؟؟ أصبح له رأي في كل شيء !!! إن لم تستح فافعل ما شئت …

  3. السلام عليكم و رحمة الله.
    المسمى خلفان له رأي في كل شيئ بالامس القريب تنبأ بزوال حكومة بنكيران في المغرب في سنة و كلل تنبؤه بالخسارة والآن يقول قطر ممول للأرهاب بدون تقديم أي دليل وهو المزعوم ضابط.
    أنصحك أن تقينا بشر لسانك وأتق الله وآمسك لسانك.
    غدا تسأل عما تقول إن لم يكن في هاته الدنيا فحتما عند رب الدنيا.
    وما تقول عن نسبة التعاملات التجارية الأماراتية مع أيران؟

  4. كل مؤمن مجاهد في سبيل الله بامواله وبنفسه أصبح إرهابيا. الجمعيات الخيرية أصبح ارهابية . سبحان الله شوه ألاسلام على يد هؤلاء الخوارج.. كنا نحارب الصليبين اصبحنا نجاهد في قتل المسلمين ونتأمر مع الصليبين.. أظن أن الامارات والسعودية أفلستا وانتهى الرز ولهذا يحاولون إبتزاز قطر لسداد ديون السيسي الذي حنث بالقسم وخان رئيسه المنتخب..

  5. هذا ليس بالفريق خلفان بل المهرج والناطق باسم نفسه وقلة قليلة ممن حوله. لقد تواطؤ مع العدو الصهيوني لتصفية المبحوح رحمه الله.يريدون ان لا تبقى اي مقاومة في البلدان العربية.لا هم قاوموا ولا يريدون ان يقف احد في وجه العدو الصهيوني المتغطرس.فحماس و الإخوان و حزب الله اشرف و انظف من هؤلاء الذين افسدوا المنطقة و شعوبهم و يظنون ان المال هو سلاحهم. فالسلاح الحقيقي هو المعرفة و توظيفها في خدمة الإنسانية ليس بناء العمارات الشاهقة و الجزم بأننا ارتقينا ال مصاف الدول المتحضرة.

  6. من السخافة ان يصرح العدو الإسرائيلي بان احد المسؤولين العرب اعتذر للعدو عن عدم تصويته ضد قرار ادراج الخليل على لائحة التراث !!!!!! هزلت وهل اقترب يوم القيامة . القلة من المستعربين لديهم عقدة امام إسرائيل و كلامهم لا يعني شيئ امام الشعوب الهادرة .

  7. سبحان الله… الأن صارت قطر أرهابية وممولة للأرهاب… نسمي أية حصار اليمن وتجويع شعبة الأصيل وموت الأطفال والنساء بالكوليرا نسميها سياحة… نسمي أية التعذيب والسجون السرية في عدن.. سياحة… نسمي أية الدمار والقصف واللف ع الشرعية الدولية في ليبيا حفتر… سياحة… كفى يا دول الحصار لعب الدغدغة على عقول البسطاء .

  8. “جميع المنظمات الإرهابية تتواصل مع الحكومة القطرية”
    “قطر و ايران و تركيا مثلث الإرهاب الدولي”
    سيادة الفريق ضاحي خلفان:
    بالنسبة للفقرة الاولى هل قرأت تقرير مؤسسة هنري جاكسون بخصوص الحكومات الخليجية التي تمول جماعات التطرف؟
    بالنسبة للفقرة الثانية، هل ستحاصرون ايران و تركيا لكي يتم تجفيف منابع الإرهاب؟

  9. لو تم حساب عدد دقات وخفقان قلب خلفان لأصيب خلانه بالغثيان لتجاوزها العدد الذي يساعد على استمرار الخفقان
    لا تجهذ نفسك يا خلفان فقد “نفتقد تعليقاتك المسلية” ولا نجد من يقوم مقامك ؛ فأنت فريد بكل تأكيد!!!
    هون على نفسك “رحمة بنا”!!!

  10. كلام صحيح ومنطقي بل الأفضل اعلانها دوله مارقه ليصار إلى حجز أموالها ليصار لتعويض المتضررين من الإرهاب في سوريا والعراق وليبيا والبحرين والإمارات والسعودية ومصر وتونس.

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here