خلال استقباله أسرة حارسه الشخصي المقتول.. العاهل السعودي يشيد بإخلاص اللواء عبد العزيز الفغم وتفانيه.. ويعتبر “وفاته مؤلمة” 

الرياض / الأناضول – استقبل العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز أسرة حارسه الشخصي اللواء عبد العزيز الفغم، الذي أعلنت السلطات مقتله الأحد على يد أحد أصدقائه إثر خلاف شخصي، بينما قال ولي العهد محمد بن سلمان إن وفاة الفغم مؤلمة للجميع.
جاء ذلك خلال استقبال الملك وولي العهد لأسرة وذوي الفغم، مقدمين لهم العزاء، في لقاءين منفصلين، الإثنين، وفق ما نقلته وكالة الأنباء السعودية (واس).
وتذهب الرواية الرسمية التي أعلنتها شرطة مكة المكرمة، في بيان الأحد، إلى أن الفغم قتل بسلاح صديق له أثناء تواجدهما بمنزل في جدة (غرب)، إثر خلاف شخصي، قبل أن يُقتل الصديق في تبادل لإطلاق نار مع الشرطة.
ويعد هذا أول موقف من الملك وولي عهده تجاه الحارس منذ مقتله.
ووفق واس، أثنى العاهل السعودي في حديث مع أسرة القتيل على إخلاص الفغم وتفانيه في خدمة وطنه.
من جانبه، أكد ولي العهد أن وفاة الفقيد مؤلمة على الجميع ، مشيدا بـ تفانيه وإخلاصه في أداء مهام عمله.
بينما عبرت أسرة الفقيد عن شكرها على تلك المواساة.
وحضر استقبال ولي العهد لأسرة الفقيد، الأمير تركي بن محمد بن فهد بن عبد العزيز وزير الدولة وعضو مجلس الوزراء، والأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف بن عبد العزيز وزير الداخلية.

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

  1. اخر خدمة الغز علقه
    الغز هو التسمية الدارجة لكلمة الأوغوز وهم عرقية تركية كانت من المماليك. و كان المماليك إذا ما حلوا بقرية أخرجو أهلها و أجبروهم على العمل لديهم و خدمتهم و كذلك ينهبون منهم الطعام و الشراب بدون مقابل و إذا ما أنتهت أقامتهم بالقرية و عزموا على المغادرة فأنهم كانوا يضربون الأهالى و يسيئون معاملتهم كنوع من التجبر و فرض السطوة

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here