خطيبة جندي إسرائيلي أسير لدى حماس في غزة تتخلى عنه

القدس- وكالات- أعلنت عدانا سروسي خطيبة الجندي الإسرائيلي هدار غولدن الذي فقد بغزة خلال حرب 2014، وألمحت حركة حماس إلى أنه أسير حي لديها، عن خطبتها من إسرائيلي آخر.

وبذلك تكون سروسي تخلت عن خطيبها ووعودها له بتصريحاتها لوسائل الإعلام سابقًا بأنها لن تتخلى عنه وستنتظره، كما ذكرت القناة العبرية السابعة.

وأشارت القناة إلى أن آخر مرة ظهرت فيه سروسي على وسائل الإعلام كان قبل شهر خلال تظاهرة نظمتها عائلة غولدن التي لم تعلق على إعلان خطوبة سروسي.

وتضغط عائلة الجندي هدار الذي احتفلت الأسبوع الماضي بعيد ميلاده الثلاثين، في أن يتم استعادته، وسط اتهامات توجهها للحكومة الإسرائيلية بالتقصير في هذا الملف.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

5 تعليقات

  1. لاتلام هاته المرأۃ ! قذ انتضرت خطیبها الأسیر 6 سنوات تم تخلت عنه! ومن حقها! الاسلام أعطی للمرأۃ المسلمۃ 5 سنوات انتضار ومن حقها طلب الطلاق والجواز من رجل آخر !! قصۃ مماتلۃ حصلت فی المغرب عنذما سقط فی الأسر جنذي مغربي علی یذ البولیزاریو وبقی سجینا عشرون سنۃ ولما رجع الی أهله وجذ خطیبته فی انتضاره !

  2. إعلان اليهودية ” سروسي ” عن فسخ خطوبتها مع خطيبها المسجون لدى حماس في غزة ، وعقد أخرى جديدة مع شخص اخر ليس فيه ما يُستغرب ، فهذه من الصفات الاصيلة في هؤلاء القوم الذين تحدث عنهم القرأن العظيم باعتبارهم ناقضوا العهود والمواثيق ..

  3. العزيز الضمير العربي المحترم أتابع تعقيباتكم بأهتمام بالغ أنيقة وقيّمة ودقيقة كل الود سيّدي ….
    الأستاذ الضمير العربي …القيم والمبادىء والأخلاق لا تتجزأ ..؟
    هذه الساقطة الصهونية الأكرانية لو فكرت فقط للحظة واحدة فقط بألاف الأسرى الفلسطينين القابعين في معتقلات الأبادة الصهيوينة ربما تكون هي حارسة آمن أو مجندة في جيش الكيان الغاصب
    من يدري؟ سيّدي من سُرق لايسرق ومن حُرق لايحرق ومن عُذب لايعذب لو هذه الصهونية تذكرت للحظة صدق جدتها أو جدها وهم يتلون في غرف الغاز في أشفيتز لتحررت من عقدة القيد والمجزرة .
    هؤلاء لامبدأ ولا أخلاق والقيم ولا إنتماء لهم ..؟ هم قتله محتلون عابرون أقامو كيانهم المسخ على جثث وعظام الملايين من أبناء شعبنا العربي الفلسطيني ..؟ هناك ألاف الزوجات والأسر الفلسطينية
    تنتظر أبنائها خلف القضبان محكومون بمئات السنينين بل هناك منهم من هو محكوم بعشرات المؤبدات ..؟؟ هذا ناهيك عن مقابر الأرقام عبر التاريخ وكل العصور لم تسجل هذه الجريمة .؟
    فلتهنأ والتشرب هذه الساقطة البائسة من الكأس الذي شرب منه اللافمن أبناء شعبنا العربي الفلسطيني .لترحل والتعود من حيث أتت إلى أكرانيا أو بولندا…خزريّة ساقطة
    -هل هناك من يحاكم جثة مئات السنين ..؟؟
    -مقابر الأرقام هي أكبر جريمة حرب يقوم بها هذا الكيان المسخ المارق ..
    – عابرون في كلام عابر …؟
    ………………………………………..
    إبن النكبة العائد إلى يافا
    لاجىء فلسطيني

  4. تخلت عنه اسرائيل قبل ان تتخلى عنه خطيبته يا لها من دوله تدافع عن مواطنها يا له من العار دوله دوله قويه كما يدعون انها مجرد بيت العنكبوت بل اهون من بيت العنكبوت

  5. وبذلك تكون سروسي تخلت عن خطيبها ووعودها له بتصريحاتها لوسائل الإعلام سابقًا بأنها لن تتخلى عنه وستنتظره كما ذكرت القناة العبرية السابعة؟ كانت سوف تنتظرة الي يوم الدين. الحياة مصالح ليس بين الدول فقط ولكن حتى بين البشر هي غالبا في الثلاثين من عمرها وتريد الزواج والحمل والاولاد ولن تنتظر خطيبها الي الأبد.

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here