خطوبة الوليد مقداد نجم “طيور الجنة” تثير الجدل

عمان- متابعات: فاجأ الوليد مقداد، نجم قناة “طيور الجنة”، الجمهور بخبر خطوبته الجمعة، في حفل كبير ضم عدداً من الأهل والأصدقاء كما ظهر من الصور.

ونشر الخبر شقيقه المعتصم مقداد، إذ نشر صورة تجمعهما من حفل الخطوبة، عبر حسابه الموثق على “انستجرام”، وعلّق عليها: “أخوي وحبيبي وأسطورتي.. لحد الآن مو متخيل انك كبرت وخطبت.. كنّا صغار وكبرنا مع بعض وقدام بعض ودايما انت اللي كنت مسؤول عني من لما كنا صغار ودايما تصححلي وتنبهني وتحكيلي الغلط من الصح وطول عمرك بتتمنالي الخير اكتر من حالك”.، حسب “دنيا الوطن”.

وأضاف: “ما عمري توقعت يجي هاد اليوم اللي تخطب فيه بسرعة لسا ما شبعنا منك وليد.. بس اكيد أنت ما اخترت هذا الطريق إلا وأنت متاكد إنك راح تكون قده وقد مسؤوليته.. فبس بحكيلك الله يوفقك بحياتك ويكتبلك الخير وين ما كان يا حبيب قلبي”.

وأثار خبر خطوبة الوليد جدلاً واسعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الذين لم يتخيلوا الثنائي سوا طفلين، ما جعل فكرة أنهما كبرا، وأحدهما ارتبط، غريبة قليلاً، خاصة على الجيل الذي عاصر بداية انطلاق قناة “طيور الجنة” عام 2008، المتخصصة بأغاني الأطفال.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here