خطباء في البحرين يشيدون بإغلاق مراقص وملاهي بفنادق فئة الأربعة نجوم “بسبب تجاوزاتها القانونية والأخلاقية”

bahrian-khoutaba77

أحمد المصري / الأناضول – 

أشاد  خطباء وأئمة في البحرين بإغلاق عدد من مرافق الملاهي والمراقص بفنادق فئة الأربعة نجوم “بسبب تجاوزاتها القانونية والأخلاقية” .
وقالت وكالة الأنباء البحرينية الرسمية، اليوم الجمعة، إن خطباء وأئمة  أشادوا بـ”الخطوة النوعية المهمة بإغلاق عدد من المرافق السياحية بفنادق فئة الأربعة نجوم بسبب تجاوزاتها القانونية والأخلاقية”، مشيرين إلى أن هذه القرارات جاء بتوجيهات عاهل البلاد الملك حمد بن عيسى آل خليفة وحكومته برئاسة الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة.
وأكد الخطباء ( لم تذكر أسماؤهم)، حسب الوكالة، على “مساندتهم التامة ومؤازرتهم الكاملة لهذه القرارات”.
واعتبروا أنها “تجسد حرصًا أكيدًا من لدن القيادة السياسية على اجتثاث جميع المظاهر والممارسات التي تتنافى مع الدين الإسلامي واقتلاع جميع التجاوزات الأخلاقية والأنشطة المنافية للآداب العامة والمناقضة لقيم وتقاليد مجتمعنا البحريني الراسخة والمتوارثة جيلاً بعد جيل في ظل حماية شديدة من قيادتنا السياسية” .
وأكد الخطباء أن “التقدم الحقيقي والتنمية الصحيحة لا يمكن أن يتحققا إلا إذا توافقا مع قواعد الدين الإسلامي وارتكزا على قيمه واستندا إلى مبادئه وأخلاقه ، وإلا منيا بالفشل والإخفاق” .
وكانت جريدة “أخبار الخليج” البحرينية نقلت عن مصادر فندقية في عددها الصادر، اليوم الجمعة، أن “إدارة السياحة قامت بتعميم قرارات أمس تشمل عقوبات جديدة على الفنادق من فئة 4 نجوم في المملكة، حيث قامت بغلق المرافق الفندقية قاعات الديسكو والملاهي في 28 فندقا، وإخطارهم بإلغاء تراخيص جلب الفرق الفنية”.
بدورها قالت جريدة “الوطن” البحرينية في عددها الصادر، اليوم، إن “وزارة الثقافة اتخذت قرارات لإغلاق نحو 20 مرفقاً سياحياً بسبب تجاوزاتها القانونية والأخلاقية، ويأتي ذلك في إطار التوجه نحو تعزيز السياحة العائلية في المملكة”.
وبينت ان “القرارات تشمل إغلاق عدد من الصالات الفنية، والمرافق الخاصة بالفنادق، والصالات الأخرى التي تشهد تجاوزات أخلاقية من أعمال دعارة وأنشطة منافية للآداب العامة، وينشط فيها الاتجار بالبشر”.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

2 تعليقات

  1. الإشادة بعد قرار جلالته. و ما مصير العاملين فيها من الجاليات المتنوعة و ما هو البديل للسواح المساكين.

  2. سياحة عائلية في البحرين الضب الصحراوي الذي يقدر ان يتحمل اعتى درجات الحرارة لايقدر ان يعيش في البحرين

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here