خسارة شركة “كوكاكولا” 4 مليارات دولار بعد رفض رونالدو التحدث في ندوة صحفية وأمامه زجاجتين من المشروب

 

محمد خبيصة / الأناضول: تسببت حركة قام بها اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو أمام عدسات المصورين، بتراجع سهم شركة كوكاكولا للمشروبات الغازية 1.47 بالمئة أو 4 مليارات دولار.

والاثنين، أزال رونالدو زجاجتي كوكاكولا كانتا أمامه خلال مؤتمر صحفي عشية مباراة بلاده مع المجر، ضمن بطولة أمم أوروبا، واستبدلهما بزجاجة مياه.

وعقب الحركة، تراجع سهم شركة كوكاكولا المدرج في أسواق المال الأمريكية، 1.47 بالمئة إلى 55.35 دولارا منتصف جلسة الثلاثاء، نزولا من إغلاق جلسة الجمعة البالغ 56.18 دولارا.

نتيجة لذلك، تراجعت القيمة السوقية لإجمالي أسهم الشركة إلى 238.2 مليار دولار في منتصف تداولات الثلاثاء، من 242.2 مليار دولار في ختام جلسة الجمعة.

لكن تقلصت الخسائر إلى 3.8 مليارات دولار في ختام جلسة أمس، عندما أغلق السهم عند 55.41 دولارا وبقيمة سوقية 238.9 مليار دولار.

واستهلت البرتغال، حاملة لقب أمم أوروبا، حملة الدفاع عن لقبها بفوزٍ مستحق على حساب المجر، بثلاثة أهداف دون رد، الثلاثاء، على ملعب “بوشكاش أرينا” في العاصمة بودابست، ضمن منافسات المجموعة السادسة من البطولة.

وبتسجيله هدفين، أصبح رونالدو الهداف التاريخي لبطولة أمم أوروبا بـ 11 هدفا، بعدما فض الشراكة مع الفرنسي ميشيل بلاتيني (9 أهداف).

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

10 تعليقات

  1. اتندم على كل يوم شجعت فيه ميسي الرخيص ومحمد صلاح.الان اشجع رونالدو ومع أي فريق يلعب به.

  2. الابطال الحقيقيون لا يشترون ولا يدهنون وأضرار المشروبات الغازية لا تخفى على الجميع فلماذا لا تفضح بمواقف صلبة كهذا الموقف الشجاع

  3. هذا موقف شرف وصدق منه لنو فعلا الماء صحي لا يقارن مع أي شيء وهذة حقيقة لازم يعرفها العالم كلو .. اما كوكاكولا وامثالها مشروبات ضارة للصحة وفيها كميه سكركتيرررر ومستحيل انسان رياضي يشربها ويكون رشيق وفيها مواد كيميائية بس للاسف احنا العرب ركضنا وراء الغرب بجهل

  4. مواقف الشرف من قضيانا العادلة لم نعد نقوم بها نحن مع الأسف بل غيرنا من شرفاء العالم وهذا مغجل. أما كوكاكولا وغيرها من شركات الصهاينة لا خوف عليها ما دام في الخليج العربي نفط فهم كرماء مع اخوتهم بني صهيون

  5. المياه الغازية سبب لكثير من الامراض ! وهو لاعب جميل خايف على صحته ! بس بدنا كنا نعرف هل وضع الزجاجتين جاء ببلاش مما اغضب الكابتن ودفعه لازاحتهما بعيدا او هناك مبلغ من الفلوس كان سيحول الى حسابه في البنك ولم يكن يعرف عنه نظير قيامه باادعاية لكولا!؟

  6. غدا سوف يتهمونه انه معادي للسامية
    ارهابي مغتصب معتدي على الاطفال ..

  7. ليس فقط فنان كرة القدم بل شريف في مواقفه تجاه المقهورين خاصةً تجاه إخوتنا في فلسطين؛
    شبه الجزيرة الايبيرية يسري فيها الدم العربي كما نوه الممثل الأسباني الشهير انتونيو بانديراس و الذي رفض اي عرض فيه تشويه للعرب و المسلمين.

  8. هذة اللفتة من ” رونالدو” أعطت تأثيرآ اكبر من لفتة ” محمد صلاح” عن سيف القدس .

  9. ما أجمل حركاتك يا رونالدو.
    هذا الرجل لا ينقصه إلا النطق بالشهادتين

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here