خامنئي في رسالة إلى الحجاج: صفقة القرن محكوم عليها بالفشل بفضل عزم وايمان جبهة المقاومة

 

 

طهران ـ (د ب ا)- أكد قائد الثورة الاسلامية الإيرانية آية الله علي خامنئي أن صفقة القرن محكوم عليها بالفشل بفضل عزم وايمان جبهة المقاومة.

وقال خامنئي في رسالة إلى حجاج بيت الله الحرام، ونقلتها وكالة أنباء فارس الإيرانية اليوم السبت “الخدعة المتمثلة في صفقة القرن، والتي يجري التمهيد لها من قبل أمريکا الظالمة، وأعوانها الخونة، تشکل جريمة ليس بحق الشعب الفلسطيني فحسب، وإنما بحق المجتمع البشري قاطبة”.

كان وزير الإعلام السعودي تركي بن عبدالله الشبانة، قد قال في بيان بثته وكالة الأنباء السعودية (واس)، عقب جلسة عقدها مجلس الوزراء برئاسة الملك سلمان بن عبدالعزيز الشهر الماضي ، إن المجلس جدد “دعوته لحجاج بيت الله الحرام ليتفرغوا لأداء شعائر الحج ومراعاة إخوانهم وخصوصية الأماكن المقدسة وروحانيتها والابتعاد عن كل ما يعكر صفو الحج وسكينته برفع أي شعارات سياسية أو مذهبية”.

وأكد الشبانة أن مجلس الوزراء شدد على “أن (قوات الأمن) لن تقبل مثل هذه التصرفات بأي حال من الأحوال وسيتخذ بشأنها الإجراءات اللازمة كافة، للحيلولة دون القيام بها وتطبيق ما تقضي به الأنظمة والتعليمات، حيال من يقدم على ذلك”.

Print Friendly, PDF & Email

3 تعليقات

  1. اخوان شايفين زعيم بلد اسلامي يصلي بالناس جماعة ويصلي خلفه الالاف ويخطب خطب العيد وغيرها متوجها للمسلمين وفي بعض الاحيان خطب عربية ؟ ارأيتم زعيم مسلم يجلس ويتحدث عن فضل شهر رمضان مثلا او الحث على التمسك بمقدسات المسلمين؟ ارأيتم زعيم اسلامي يجلس متواضعا على اثاث عادي ؟ ارأيتم زعيم اسلامي لا يركض وراء ترامب ولا بوتن بل يكلمهم ند بند ؟
    انا لم ارى بحياتي الا هذا السيد ومن كان قبله
    كذا بنفس الخصوصية السيد حسن نصر الله
    اخوان حتى لو كنتوا تبغضوه او غير متفقين معه وتتهموه بالفسادد او اي شيء لكن لو كان الانسان له ضمير المفترض ان يحترم هذا الرجل
    يتكلم بالسياسة بواقعية ويتنبأ بمجريات الامور وعواقبها .
    رجل جريء ذزدو عزة وكرامة
    اصله عربي كونه سيد منتسب للنبي الاكرم من اجداده ولو كان من اي ملة فهو فخر للمسلمين
    الله يحفظك سيدي ويسددك ويطول عمرك

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here