خالد علي: أبو الفتوح ممنوع عنه الجرائد والراديو وصلاة الجمعة والمكتبة

القاهرة – ” رأي اليوم” – محمود القيعي:

قال المحامي خالد علي إن جلسة عقدت أمس السبت للدكتور عبد المنعم أبو الفتوح رئيس حزب مصر القوية أمام الجنايات بمعهد أمناء الشرطة للنظر فى أمر تجديد حبسه الاحتياطى ،مشيرا الى أنه محبوس احتياطىا من سنة ونص، بتهمة الانضمام لجماعة الاخوان، رغم انه خرج من الجماعة من قبل 2010، ونزل الانتخابات ضدهم 2012، وأسس حزب آخر مصر القوية .

وأضاف علي في تعليق له بحسابه على الفيسبوك أن كل جلسة تزداد حالة أبو الفتوح سوءا.

وتابع علي: “النهارده حكى أبو الفتوح” عن وضعه في محبسه، ووصفه بالانعزالى وليس “انفرادي” غرفة مقفولة عليه، وبيخرج 30 دقيقة تريض فقط فى الطرقة، ممنوع عنه الجرائد والراديو، وصلاة الجمعة والمكتبة، ورافضين يسمحوا ليه بإدخال ثلاجة صغيرة يحط فيها العلاج اللى زاد من 4 أنواع قبل السجن وأصبحوا الآن 14نوع، والزيارة من خلف حائط زجاجى، وبيتكلم فى السماعة، ولم يسمح لأحفاده بزيارته طوال مدة حبسه ، فقد جزء كبير من وزنه، وطلب أكتر من مرة تحويله للمستشفى لكن مفيش أى استجابة”.

وأردف علي: “ربنا يفك كربه ويهونها عليه وعلى كل المظلومين فى السجون”.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

5 تعليقات

  1. فعلا شيء عجيب هذا التظام الذي يحكم مصر، ماذا يريد من رجل مسن مريض ترك الاخوان قبل وصولهم الحكم، والمشكله انك ترى شريحة كبيرة من الشعب يحلف بحياة بلحة.

  2. هل من حدود للكذب الاخواني، حتى ولو في شهر رمضان؟
    كاتب المقال، والمعلقظالمعلقة مواطن يقولون ان العلاج الطبي ممنوع عنه، ولكن الخبر يقول ايضا ان ادويته زادت من 4 الى 14.

  3. الى سؤال غير بريئ الا تستح من سخريتك من إنسان مظلوم ومرمي في السجن وبدون حقوق في الزيارة والصحة والقراءة . ما هذا الحقد ؟ المعتقل له حقوق حتى لو كان مدانا فما بالك بسجين رأي كان همه الدفاع عن مصلحة الشعب والبلاد.

  4. الا يريد مكيف للهواء وجهاز كومبيوتر موصول بالانترنت وهاتف ايفون فايف جي ايضا؟

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here