خالد بن سلمان يُدشِّن حِسابًا على “تويتر” تزامنًا مع بِدء زيارة وليّ العَهد السعودي إلى أمريكا

واشنطن ـ متابعات: بالتزامن مع زيارة ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان إلى الولايات المتحدة، اليوم الثلاثاء، دشن سفير المملكة في واشنطن، الأمير خالد بن سلمان بن عبد العزيز، حسابه الرسمي على “تويتر”.

وفي أول تغريدة له، أكد الأمير خالد بن سلمان أنه يتشرف بخدمة ولاة الأمر والوطن والعمل على استمرار الحوار البناء بين بلاده والولايات المتحدة، داعيا الله أن يكون عند حسن ظن القيادة السعودية.

كما وجه في تغريدة ثانية، رسالة للجيش السعودي على الحدود الجنوبية، قائلا: “إلى رجال الحزم والعزم المرابطين في الحد الجنوبي، وفِي سائر أرجاء الوطن، أنتم عنوان النصر والبطولة، وتضحياتكم وبطولاتكم تسجل بأحرف من ذهب في تاريخ وطننا، أسأل الله العلي القدير أن يديم علينا نعمة الأمن والرخاء في ظل قيادتنا الرشيدة”.

وفي تغريدة ثالثة عبر فيها خالد بن سلمان عن فخره بالطلاب السعوديين الدارسين في الولايات المتحدة.

وعن العلاقات السعودية الأمريكية قال: “شراكة المملكة العربية السعودية والولايات المتحدة الأمريكية بدأت منذ أكثر من ثمانية عقود وهي علاقة تاريخية ساهمت بشكل كبير في حفظ الأمن في المنطقة وفي العالم. نطمح لتقوية العلاقات في جميع القطاعات وأخذها إلى آفاق جديدة”.

وكان الديوان الملكي السعودي أعلن، مساء أمس الاثنين، أن ولي العهد محمد بن سلمان يقوم بزيارة إلى واشنطن بناء على توجيهات من العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، مشيراً إلى أن ولي العهد سيلتقي خلال الزيارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وعددا من المسؤولين الأمريكيين وسيبحث معهم العلاقات الثنائية بين البلدين والقضايا ذات الاهتمام المشترك.

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

  1. بسم الله الرحمن الرحيم
    عجبا وعجبا وعجبا من (ملك, امير, او ولي عهد) دوله فيها مكه يفتكر ويظن المسلمون ان قيادتهم في هذه البلاد. وان قيادتهم لا تدرك ان امريكا و الصهاينه وخاصه الادارات الحاليه فيهم هم من اعتى الاعداء للمسلمين, ولله ولرسوله وللمؤمنين. ومع كل هذا يسعون لاقامه اشد العلاقات والروابط معهم. يا ترى؟ متى تجتمع النار والماء؟ ومتى يجتمع الكفر والايمان؟ ومتى يقع الحب احباء الله ورسوله مع اعداء الله روسوله؟ وهل ما يعمله السعودييين يرضي الله ام هي ش راكه مع اعداء الله لمحاربه الله ورسوله والمؤ منين؟ الم تحارب القاعده تحت اسم الدين لاخراج الروس واحلال الامريكان مكانهم في افغانستان؟ لا يحارب التحالف العربي الاسلامي في اليمن تحت اداره اعداء الله وروسله وذلك لتامين مضيق باب المندب لان يكون تحت سيطرتهم ولتكون الحمايه لاعداء الله ورسوله والامه الاسلاميه؟ فما هو القادم من هذا التقارب السعودي الامريكي؟. اللهم انا نسالك الحمى من شرورهم.

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here