خالد أبو النجا يقرر مقاضاة كل من أساء له

_84180

قرر الفنان المصري خالد أبو النجا مقاضاة كل كن تطاول عليه مؤخرا بسبب انتقاده لسياسة الرئيس عبد الفتاح السيسي في إدارة البلاد.

وأصدر أبو النجا بيانا صحفيا قال فيه :”تابعت و بأسف شديد حالة التربص لكل أصحاب الرأي المخالف في عدد غير قليل من منابر الإعلام في مصر وكان املنا أن يكون الرد علي الكلمة بالكلمة من خلال مناقشة الرأي بالرأي لنتواصل، نتفق أو نختلف لا يهم لأن كل ما يهم أن يملأنا اليقين دائما أن غايتنا ومقصدنا جميعا مصلحة الوطن وإن اختلفنا في رؤيتنا لطريقة الوصول لمصلحة الوطن”.

وأكد الفنان أن هذه ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها لحملات تشويه لمجرد الاختلاف في الرأي موضحا أنه كان يظن أن مثل هذه الحملات قد ولى زمانها مع أنظمة أسقطتها إرادة الشعب العظيم، وآنه قد آن الأوان أن نوجه الإختلاف في الرأي لصالح الوطن، مثل الشعوب المتحضرة.

وأضاف أبو انجا أنه بالقانون سيلاحق كل من أساء له في أي محفل من محافل الإعلام، مؤكدا أنه على يقين من القضاء الذي يرتكن إليه حكما عدلا.

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

  1. أساندك حبا في مصر واحتراما لأرواح شهداء ثورة 25 يناير الأبرار.
    لقد ولى زمن التخويف والتخوين والمزايدة.

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here