خادمة مايكل جاكسون تفضح سره..  أفعال مشينة ارتكبها في مزرعته بولاية كاليفورنيا

نيويورك ـ متابعات: كشفت خادمة ملك البوب الأمريكي الراحل، مايكل جاكسون، عن واحد من أكثر أسراراه إثارة للجدل، بحديثها عما وصفته بالـ”جانب المظلم” في شخصيته.

وتحدثت أدريان مكمانوس لبرنامج “60 دقيقة” عبر شبكة “سي بي أس” الأمريكية، عن أفعال مشينة على حد وصفها، ارتكبها مايكل جاكسون في مزرعته بولاية كاليفورنيا.

وزعمت مكمانوس التي بدأت العمل في المزرعة عام 1990، عن سلوك جنسي مشين من جانبه بحق الكثير من الأطفال الصغار.

وقالت الخادمة  إنها شاهدت مداعبة ملك البوب وتقبيله وتمرير يديه على أجساد الصبيان، بشكل وصفته بالسلوك “الافتراسي”، مضيفة “على الرغم من البريق والسحر الذي كان محيطا به، كان رجلا مضطربا للغاية خلال الفترة التي عرفته خلالها. وتابعت: “كان له جانب لطيف في شخصيته، وكان له أيضا جانب مظلم”.

وأوضحت الخادمة أنها تلقت تهديدات بالقتل في حال ظهورها إعلاميا والحديث عما رأته، إلا أنها لم تحدد من هددها.

يذكر أن مايكل جاكسون توفي عام 2009، عن عمر ناهز 51 عاما، إثر جرعة زائدة قوية من مخدر بروبوفول، وأدين طبيبه، كونراد موراي، لاحقا بتهمة القتل غير العمد.

Print Friendly, PDF & Email

2 تعليقات

  1. سكتت دهرا و نطقت كفرا يا ترى كم دفعوا لها مقابل هذه الشهاده . عندما يريدون إسقاط انسان ما مشهور يمثل رمزا لا يتورعون عن فعل و قول أي شيء

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here