حوادث السير تقتل 256 شخصا خلال 5 أيام من عطلة العام الجديد في تايلاند

بانكوك- (د ب أ)- وصلت حصيلة القتلى التراكمية لخمسة أيام من عطلة العام الجديد في تايلاند التي تستمر سبعة أيام وتعرف باسم “الأيام السبعة الخطيرة” إلى 256 شخصا، معظمهم في العاصمة بانكوك.

ونقلت صحيفة “بانكوك بوست” عن المسؤول التايلاندي فيرا خينكاسيكارن اليوم الأربعاء القول إن إجمالي 256 شخصا لقوا حتفهم وأصيب 2588 آخرون في إجمالي 2529 حادث سير بأنحاء البلاد في الفترة من 27 إلى 31 كانون أول/ديسمبر.

وفي يوم 31 كانون أول/ديسمبر فقط، لقي 42 شخصا حتفهم وأصيب 567 آخرون في حوادث سير بأنحاء تايلاند.

وباعتبار أن العدد صحيح، فإن حصيلة ضحايا حوادث السير هي أقل قليلا فيما يتعلق بحالات الوفاة وأقل كثيرا فيما يتعلق بالإصابات عن المتوسط اليومي في تايلاند.

وتسببت حوادث السير في مقتل 45 شخصا على الأقل وإصابة 2523 شخصا في المتوسط يوميا في الفترة من كانون ثان/يناير إلى تشرين أول/أكتوبر عام 2019، وفقا لبيانات الشركة المركزية المعنية بتعويضات حوادث السير “رود أكسدنت فيكتم بروتكشن” .

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here