حملة على وزيرة أردنية لإنها تحدثت عن برادة وجه الشعب

??? ??? ????

 

حملة شرسة استهدفت خلال  الايام الثلاثة الماضية الوزيرة الوحيدة في الحكومة الاردنية   المحامية ريم  ابو حسان  بعد نقل احد النواب عبارة عنها قالتها في أروقة البرلمان وتنتقد فيها الشعب الأردني على حد تعبير الكثير من المواقع لصحفية .

الحملة بدأت بعدما نقل النائب فواز الزعبي عن الوزيرة ابو حسان عبارة ( الشعب .. بارد  وجه ) وذلك في معرض انتقادها لاصرار الاردنيين على الخروج للشوارع خلال العاصفة الثلجية .

بعض النواب طالبوا بطرح الثقة بالوزير وبالحكومة ونشطاء على الفيسبوك طالبوا بمحاكمتها فيما لم يصدر عنها ما يشير الى تأكيد او نفي العبارة التي قيلت فيما يبدو في كواليس استراحة  الوزراء والنواب  .

وكان عدة مسؤولين قد انتقدوا اصرار المواطنين على الخروج للشوارع خلال العاصفة الثلجية ما أعاق جهود الانقاذ .

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

4 تعليقات

  1. لا تنسوا انه فيه فلسطين والاقصى والعراق وسوريا والصومال وليبيا ………..
    الشعب العربي كله بارد الاحساس والدم

  2. الاردن بلد عجيب …انت زعيم معارض واخيك مدير المخابرات …انت وزير وعمك كبير المعارضين وهكذا دواليك …من منا لا يذكر القائد الاخواني المرحوم ابراهيم الكيلاني واخية مدير المخابرات الاردنية (صاحب السلطة والصيت) المرحوم محمد رسول الكيلاني !! ..هذه الوزيرة ريم ابو حسان التي (اساءت لشعب باكمله ) هي زوجة ابن كبير المعارضين الحاليين في الاردن احمد عبيدات (بالمناسبة مدير مخابرات سابق )!!!…

  3. شو يعني مهو بعض الاردنيين كانوا فعلا باريين وجه لانهم خرجوا بالعاصفة مما اعاق جهود الاغاثة وفتح الشوارع

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here