حملة شرسة ضد المطربة أحلام لانها هاجمت كل من ترحم على نجمة الهند “سرديفي”

تتعرض الفنانة الإماراتية أحلام الى حملة هجوم شرسة على وسائط التواصل الاجتماعي لانها انتقدت كل من يترحمون على الفنانة الهندية سرديفي التي شاركت في عشرات الأفلام وحظيت بشعبية غير مسبوقة.

الفنانة أحلام قالت ان نجمة الهند الأولى “سرديفي” التي وافتها المنية قبل ثلاثة أيام “لا يجوز الترحم عليها لانها غير مسلمة”.

Print Friendly, PDF & Email

11 تعليقات

  1. ” لَيْسَ بِأَمَانِيِّكُمْ وَلا أَمَانِيِّ أَهْلِ الْكِتَابِ مَنْ يَعْمَلْ سُوءًا يُجْزَ بِهِ وَلا يَجِدْ لَهُ مِنْ دُونِ اللَّهِ وَلِيًّا وَلا نَصِيراً . وَمَنْ يَعْمَلْ مِنَ الصَّالِحَاتِ مِنْ ذَكَرٍ أَوْ أُنْثَى وَهُوَ مُؤْمِنٌ فَأُولَئِكَ يَدْخُلُونَ الْجَنَّةَ وَلا يُظْلَمُونَ نَقِيراً ” ( النساء : 123 – 124 )

  2. وهل ما تفعله إحلام يتوافق مع الأسلام؟ فلتدخل الأسلام أولا”ثم تفتى بعد ذلك

  3. احلام تعرف اكثر منكم مشكلتكم خالف تعرف….لقوله تعالى: مَا كَانَ لِلنَّبِيِّ وَالَّذِينَ آمَنُوا أَنْ يَسْتَغْفِرُوا لِلْمُشْرِكِينَ وَلَوْ كَانُوا أُولِي قُرْبَى مِنْ بَعْدِ مَا تَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُمْ أَصْحَابُ الْجَحِيمِ {التوبة:113}.

    ولقوله عليه الصلاة والسلام في الحديث: والذي نفسي بيده؛ لا يسمع بي أحد من هذه الأمة، ولا يهودي ولا نصراني، ثم يموت ولم يؤمن بالذي أرسلت به إلا كان من أصحاب النار. رواه مسلم وغيره.

  4. احلام مسلمة و تتبنى وجهة نظر دينها ،اين العجب ؟

  5. الله يرحم من يشاء ويستحق لا احلام وامثالها يستطيعون غلق الرحمة الله ملك الجميع ورب الحميع وليست حكر للمسلمين من يعلم يمكن هذة الفنانة افضل من مليون مسلم وافضل من احلام ومليون احلام

  6. احلام صارت تفتي لحالها
    الرحمة لكل المخلوقات و ليس للبشر فقط و بالتالي ليس للمسلمين فقط

  7. الرحمة لجميع البشر مهما كانت دياناتهم ومذاهبهم. رحمها الله

  8. بالرغم من كوني لست من محبي المغنين و اصحاب الفن كما يقال، فانني اوافق احلام الراي في كونه لا تجوز الرحمة على غير المسلم ، وهذا ليس قولنا بل قول رسوولنا الكريم(ص) وهو الذي لا ينطق عن الهوى . وخلص الكلام .

  9. هناك فرق بين البشر حتى في الموت؟
    شيء مقزز فعلاً من هذه الفنانة “الحساسة”.

  10. مهازل الزمن نعطي جواز وصكوك لدخول الجنه ربما الفنانه الهنديه لديها اعمال انسانيه وخيريه اكثر من بعض المسلمين سوف تشفع لها عند الله للرحمه والغفران ودخول الجنه ..

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here