حملة تفتيش وإغلاق محلات للسيطرة على سوق السجائر الموازي في الاردن

عمان- راي اليوم

بدأت السلطات المحلية والبلدية في الاردن بحملة رقابة شرسة على محلات بيع السجائر في صنفيها التبغ والإلكترونية. وعلمت رأي اليوم ان وزارة الداخلية الاردنية امرت بإغلاق ومتابعة مئات المحلات والبقالات المخصصة للسجائر في حال حصول مخالفات للقانون

. وإنتهت الحملة فعلا بإغلاق العشرات من المحلات التجارية التي تخالف القوانين في بيع وتامين بيع سجائر مهربة او غير شرعية .

كما تم ايقاف العديد من اصحاب هذه المحلات المشاركين في بيع وترويج مهربات

. الهدف من الحملة مصادرة السجائر المزورة التي تملأ الاسواق وبعد إنتهاء وجبة التحقيق الاولى في قضية الدخان وعوني مطيع. وكان عضو البرلمان مصلح طراونه قد اعلن ان الاسواق فيها كميات كبيرة من السجائر المزيفة ما تزال نشطة وتحدث عن عصابات تهريب تشتغل وبوقاحة.

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

  1. .
    — هولاء هم موزعي المفرّق المهرّب اللي دائما شادين ظهرهم بنائب البسطات ومتابعه ما سيجري معه تحدد مدى جديه الاجهزه التنفيذيه في متابعه قضيه مطيع .
    .
    .
    .

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here