“حماس”: رسم خرائط جديدة للضفة امتداد للعدوان الإسرائيلي الأمريكي

غزة- متابعات: عدَّت حركة المقاومة الإسلامية “حماس”، إعلان رئيس حكومة الاحتلال، بنيامين نتنياهو، بدء التعاون الأمريكي الإسرائيلي لرسم الخرائط الجديدة لضم المستوطنات بالضفة الغربية لـ “السيادة الإسرائيلية” امتداداً للعدوان الإسرائيلي الأمريكي المزدوج على حقوق الشعب الفلسطيني.

وشدد الناطق باسم حركة “حماس”، فوزي برهوم، في تصريح صحفي له اليوم الأحد، وصل “رأي اليوم ” نسخه عنه، أن الولايات المتحد والاحتلال الإسرائيلي يتحملان نتائج وتداعيات استمرار “هذا العدوان”.

وقال برهوم: “شعبنا الفلسطيني بقواه الحية ومقاومته الباسلة لن يتردد لحظة واحدة في خوض كل المعارك وبكل السبل والأدوات من أجل حماية حقوقه التاريخية والدفاع عنها مهما كانت التضحيات”.

وأكد: “فلسطين ستبقى لشعبها أصحاب الحق في هذه الأرض ولن يستطيع ثنائي الشر الأمريكي الإسرائيلي مهما امتلك من هيمنة وقوة أن يغير هذا الواقع”.

وأضاف الناطق باسم حماس: “الاحتلال الصهيوني إلى زوال ومقاومتنا مستمرة لانتزاع هذا الحق وصولاً لتحرير كامل تراب فلسطين”.

ودعت حركة “حماس”، الفلسطينيين في الضفة الغربية والقدس للصمود والثبات، مجددة التأكيد على ضرورة سرعة التحرك لتوحيد جهود الشعب الفلسطيني الكفاحية والنضالية والاستعداد لمواجهة هذا الخطر الداهم وإسقاط هذه المؤامرة”.

 وطالب برهوم بتكثيف الفعل الشعبي والمقاوم وبكافة وسائله وأشكاله والاستبسال في خوض المعركة المقدسة، مشيرًا إلى أن العمليات النوعية في الضفة والقدس أربكت حسابات الاحتلال.

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

  1. فالتكن خريطتنا وهدفنا فلسطين كل فلسطين من البحر الى النهر , وليقولوا عنا ما يريدون , فهذا هو هدفنا الذي نريد ولا مهادنة ولا سياسة ولا اعتبار لأمريكا ولا لمن أعطى ما لم يملك ., كفانا تخاذل والمعاملة بالمثل

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here