حماس ترد على تصريحات علاوي بأن صواريخها موجهة إلى الخليج: “صمت دهراً ونطق عُهراً.. ماذا أصاب أزلام العرب”؟

غزة ـ وكالات: نفى القيادي في حركة حماس صلاح البردويل، تصريحات رئيس ائتلاف الوطنية في العراق إياد علاوي، حول وجود صواريخ باليستية في غزة موجهة إلى دول الخليج.

وقال البردويل: إياد علاوي صمت دهراً ونطق عُهراً، حينما قام بدور “كومبارس” فاشل يردد ما أملاه عليه مخرج صهيوني حول “صواريخ حماس” الموجهة إلى الخليج!!.

وأضاف البردويل في تغريدة عبر تويتر: ماذا أصاب أزلام العرب؟ أم إن الخبث كان راكداً فحركته رياح الفتنة رحمة من الله بنا “ليميز الله الخبيث من الطيب”؟ نحن لا نوجه سلاحنا إلى صدرنا يا علاوي.

وكان علاوي قال أن المخابرات الإسرائيلية زودت الولايات المتحدة الأمريكية بصورة منصات إطلاق صواريخ باليستية موجودة في غزة وسوريا ومدينة البصرة في العراق وموجهة الى دول الخليج.

وزعم علاوي ان مسئولا أمريكيا اجتمع معه وابلغه ان الولايات المتحدة قررت إرسال وزير الخارجية الامريكية مايك بومبيو للتحقيق في موضوع منصات الصواريخ والتحدث مع المسئولين العراقيين حول هذا الوضع.

Print Friendly, PDF & Email

5 تعليقات

  1. Sorry for this unorthodox declaration
    Against our struggle
    We are one family
    There is no need for hallucinations as colonizers allay

  2. حدث العاقل بِمَا يعقل ياسيد علاوي ونأسف لانضمام العراق الى المعسكر الصهيوسعودي

  3. فعلا انك عار يا علاوي و ليس غريبا ما قلته و لا تنسى يا علاوي انك جئت إلى العراق على ظهر الدبابه الصهيونيه عاشت غزه و يسقط كل خائن

  4. أمس قرأنا خبرا انه مسئولين عراقيين يبحثون مع نظرائهم السعوديين العلاقات الثنائية والتعاون بين البلدين وتصريحات أياد علاوي الْيَوْمَ هى تفسير لهذه المباحثات بتنا متأكدين انه اي هجوم على حماس من اي مسئول عربي فتش عن أصابع ال سعود الذين لولاهم لكانت اسرائيل في ورطة ونقول كيف نسى اهل العراق انه السعودية هى اول من تآمر على تدمير بلدهم ومن أراضي المحميات الخليجية انطلقت الصواريخ تمهيدا لتدمير ولاحتلال العراق

  5. يبدو ان خبر تمنع حاملة الطائرات الاميركية من دخول مياه الخليج لم يصل الى مسامع العلاوي بعد حتى لحظة كتابة هذه السطور.

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here