حماس تدعو فتح إلى وقف “حملات اتهامها” بتفجيرات غزة

9998508258

غزة/علا عطاالله/الأناضول:

دعت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) إلى وقف ما وصفته بحملات “التحريض الظالمة” التي تقودها حركة التحرير الوطني الفلسطيني (فتح).
وقال سامي أبو زهري، المتحدث الرسمي باسم الحركة، في تصريح صحفي تلقت الأناضول نسخةً منه اليوم الأحد، إنّ على حركة فتح، وقادتها أن يتوقفوا عن اتهام حركة حماس بتفجيرات غزة.
وأضاف:” يجب أن تتوقف حملة فتح الإعلامية، والظالمة، والتي يقودها رئيس السلطة، محمود عباس بنفسه ضد الحركة”.
وكانت حركة فتح، قد وجهت الاتهامات لحركة حماس، في قضية التفجيرات التي استهدفت عدد من منازل قيادات حركة فتح، في قطاع غزة الجمعة الماضي.
ودعت الحركة في وقت سابق رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس، إلى تقديم ما لديه من معلومات للوصول إلى منفذّي التفجيرات التي طالت منازل عدد من قيادات حركة فتح في قطاع غزة.
وكان عباس، قال أمس، إن “من قام بالتفجيرات في قطاع غزة، معروف لدينا ومعروف ماهية الأسباب التي دفعت إلى ذلك”.
وفجّر مجهولون، الجمعة الماضية، أجزاءً من عدة منازل قيادات في حركة فتح، ومنصة الاحتفال بذكرى رحيل الرئيس الفلسطيني ياسر عرفات، (زعيم الحركة) بعبوات ناسفة، دون أن يسفر ذلك عن وقوع إصابات.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

1 تعليق

  1. الضغط الشديد مع الحرارة المتصاعدة هي المعادلة التي تستخدم في تفكيك جزيئات المواد حتى الحصول على شيئ نادر
    وأثمن من المادة الاصلية.
    من يدري ربما مادة حماس التافهة ستنتج بعد التحويل شيء اكثر من النووي او ايفولا? .

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here