“حليمة سلطان” تشد الرحال لدراسة الفنون في لندن

 

إسطنبول/ محمد شيخ يوسف/ الأناضول: تعتزم الممثلة التركية الشهيرة إسرا بيلغيتش توري، المعروفة بـ”حليمة السلطان”، شد الرحال إلى بريطانيا، من أجل متابعة تحصيلها العلمي في الفنون والتمثيل، واكتساب خبرات جديدة.

واشتهرت الممثلة التركية في مسلسل “قيامة أرطغرل”، في دور زوجة البطل “أرطغرل”، وشكل وفاتها في المسلسل الموسم الماضي، صدمة للمعجبين بها وبدورها، لتغيب عن موسم هذا العام، من المسلسل المحبوب محليا وعربيا وعالميا.

وتعتزم “حليمة سلطان” الدراسة في الأكاديمية الملكية للفنون في لندن، بعد أن تم قبول طلبها للدراسة في الأكاديمية، حيث تسعى لتوسيع مهاراتها التمثيلية، بحسب ما أفادت صحيفة حرييت.

وتهدف الممثلة التركية إلى توسيع مهاراتها في التمثيل، واكتساب خبرات جديدة من دراستها الجديدة في بريطانيا، حيث أوضحت قائلة “لا حدود عمرية للدراسة والتعلم “.

كما ستعمل بيلغيتش على دراسة الموسيقى والرقص إلى جانب التمثيل في فترة دراستها في الأكاديمية الملكية البريطانية .

وتبلغ الممثلة التركية من العمر 27 عاما، وتزوجت في العام 2017 من اللاعب التركي غوغهان توري، لاعب نادي بشكطاش، واشتهرت بدور حليمة سلطان، حيث شاركت في 4 مواسم بالمسلسل، قبيل أن ينتهي دورها بوفاتها في الموسم الرابع الماضي.

Print Friendly, PDF & Email
مشاركة
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here