حليمة بولند ترد على الانتقادات اللاذعة التي طالتها بعد اتهامها بـ”التطبيع مع إسرائيل” (صور)

الكويت ـ متابعات: ردت الإعلامية الكويتية حليمة بولند على الانتقادات اللاذعة التي طالتها بسبب فيديو نشرته مع أطفال إسرائيليين، وذلك بعدما قوبلت بهجوم شديد على مواقع التواصل الاجتماعي وصل لحد التخوين.

وأعربت الإعلامية الكويتية حليمة بولند على صفحتها في تطبيق “سناب شات” عن استيائها الشديد من الهجوم الذي تعرضت له على وسائل التواصل الاجتماعي بسبب “التقاطها صورا تذكارية مع أطفال إسرائيليين”.

وبررت بولند التقاط هذه الصور مع الإسرائيليين، بأنها “لا تستطيع أن ترفض طلبا لطفل، وذلك وفقا لفطرتها كإنسانة وأم”.

واعتبرت أن ” هذا الهجوم غير مبرر من الإعلام والصحافة، حول تصويري مع أطفال من إسرائيل.. فأنا تصرفت وقتها بفطرتي السوية وإنسانيتي تجاه أطفال أبرياء لا علاقة لهم بالسياسة وقذارتها؛ فهم أحباب الله”.

وأوضحت حليمة بولند: “أنا كإنسانة أولا وكأم لطفلتين ثانيا لم أستطع أن أكسر بخاطر الأطفال وأرفض التصوير معهم.. ولو تكرر الموقف لفعلت نفس الشيء، ولست نادمة”.

وقالت بولند:”لن أقول رأيي السياسي في التطبيع مع إسرائيل أو كرهي لإسرائيل.. لكن ما أريد أن أقوله هو أن لا نتخلى عن إنسانيتنا في كل الأحوال والظروف”.

وظهرت حليمة بولند في صور لها مع أطفال إسرائيليين في أثناء تواجدها في أنطاليا التركية، وسألت الأطفال عن وطنهم فأجابوها أنهم من إسرائيل.

Print Friendly, PDF & Email

5 تعليقات

  1. لماذا يقوم اليهود بكسر خاطر أمهات الأطفال الفلسطنين ؟؟؟!!!

  2. سبحان الله، صدفة بحتة انها تصورت مع الاطفال الاسرائيليين! عشرين سنة منقبل ما صارت هذه الصدفة، بس سبحان الله مع موجة التطبيع حصلت هذه الصدفة. و حتى لم تقول انها ضد التطبيع! منافقين

  3. للاسف اصبح كل شيء عندنا له تبريره …حتى الخيانة اصبحت وجهة نظر…

  4. ياسيدتي نحن ايضا نرتاد الاماكن السياحيه في تركيا عندما نزورها لماذا لم يطلب من اي اطفال لا اتراك ولا من جنسيات اخرى في يوم من الايام لالتقاط الصور معنا ؟

  5. How idiot you are my lady !! We are humans! but are those who burned a whole family alive among them is a kid are humans? are the ones who stoned the wind shield of a car of a Palestinian woman who has 5 kids and she died are human ? is the nation who teaches his children that we must kill Arab children before their parents human ? and most of all , is a nation hwo demolish the houses of people in their own land human ? I guess you and anybody who thinks like you from the region where you live in must first learn history then behave.

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here