حقيقة وفاة فاتن حمامة فى لندن بعد تعرضها لازمة صحية

78.jpj

نفت الفنانة القديرة فاتن حمامة شائعة وفاتها فى لندن ، أو معانتها من مشاكل صحية خطيرة خلال الفترة الماضية ، وذلك حسبما نشر من شائعات خلال الفترة الماضية . 

وأكدت فاتن حمامة فى تصريحات صحفية لمجلة “الكواكب” أنها بخير ,وأن ما قيل عن تدهور حالتها الصحية هو مجرد هراء , مؤكدة أنها لا تعلم مصدر مثل هذه الأقاويل . 

وقالت سيدة الشاشة :” فوجئت ببعض الصحفيين المقربين منى يتحدثون الىويحاولون ان يطمئنوا على صحتى ، بشكل اثار حفيظتى وجعلنى أشك بأن أخبارا ربما قدانتشرت عن حالتى الصحية ، مما جعلنى أستفسر عن الأمر . 

وأضافت : أنا فى صحة جيدة الحمد لله ، ولم أعانى من إية انتكاسات صحية أو نفسية طوال الفترة الماضية ، وأعيش بصحبة زوجى حياة طبيعية مستقرة و هادئة ، و أحاول أن أتأمل من حولى كل ما يحدثبشكل متزن ، فلقد قضيت الفترة الماضية فى الساحل الشمالى وبعد ذلك سافرت الى لندن ،حيث أقضى حاليآ بعض الوقت هناك ، وربما ذلك هو ما جعل البعض يتكهن بأننى ذهبت الىبريطانيا لعمل بعض الفحوصات والكشوفات الطبية ، ولكن هذا الكلام غير دقيق بالمرة 

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here