حقيقة وفاة الفنانة نادية لطفي عن عمر 83 عامًا!

القاهرة- متابعات: تناقلت عدة جهات ومواقع في الآونة الأخيرة أخبار بشكل متواصل عن مكوث الفنانة نادية لطفي في المستشفى وذلك للبقاء تحت الرعاية الطبية خاصة وأن حالتها الصحية ليست مستقرة، ولكن صدم يوم أمس الجميع بعد تداول خبر وفاتها عن عمر 83 عامًا.

وكالمعتاد، حرصت نقابة المهن التمثيلية في مصر على إيصال الحقيقة للجمهور ونفت ما تم تداوله في الساعات الماضية عن وفاة الممثلة المصرية نادية لطفي، وأكد أحد متحدثيها أن لا ينساق الجمهور وراء أي شائعة سخيفة تنطلق عبر مواقع التواصل، وأن يحرص الجميع على التأكد من مصدر الخبر.

واحتفلت نادية لطفي بعيد ميلادها الـ83 مؤخرًا، وظهرت على كرسي متحرك برفقة إلهام شاهين وذلك من خلال الصور التي تم مشاركتها على موقع إنستغرام، وحرص جميع المحبين على تقديم التهنئة والمعايدة للفنانة القديرة وتمنى لها الجميع أن يمدها الله بالمزيد من الصحة والعافية في حياتها.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

1 تعليق

  1. تحية الى المناضلة نادية لطفي التي اخترقت حصار بيروت عام 1982 لتقف معنا في وجه الجيش الاسرائيلي، بينما كان ملوك العرب يتمرغون تحت اقدام مناحيم بيغن وشارون.

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here