حفل عشاء على شرف رئيس جمهورية ارمنيا السيد أرمين سركسيان في الاردن

تعزيزاً لعلاقة الصداقة بين كل من الأردن وجمهورية أرمينيا،وتكريماً لفخامة رئيس الجمهورية الأرمنية السيد أرمين سركسيان المتواجد في الأردن في زيارة عمل، أقام رجل الأعمال السيد آرثر سكلجيان حفل عشاء في فندق انتركونتيننتال الأردن مساء يوم السبت الموافق 6/4/2019 بحضور عدد كبير من رجالات الجالية الأرمنية في الأردن.

ومن الجدير بالذكر أن زيارة فخامة السيد أرمين سركسيانإلى الأردن كانت للمشاركة في الملتقى العالمي حول الشرق الأوسط وشمال افريقيا الذي عقد في البحر الميت

. وكان السيد سركسيان قد التقى بجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين حيث تناقشا في أهم الأمور والقضايا المحلية والإقليمية والعالمية، وكيفية ترسيخ العلاقات الأخوية بين البلدين.

وخلال حفل العشاء، ألقى فخامة رئيس الجمهورية الأرمنية كلمة أمام الحضور أعرب فيها عن سعادته بلقاء جلالة الملك عبدالله الثاني وعن فخره بصداقة البلدين. وقد ألقى الضوء على انخراط الجالية الأرمنية في المجتمع الأردني موالياً ومنتمياً لقيادة رائعة وشعب مضياف. بدوره ألقى السيد آرثر سكلجيان كلمة رحب فيها بضيف الأردن وعن فرص التعاون الاقتصادي والسياحي والتعليمية بين الأردن وجمهورية أرمينيا.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here