حفل افتتاح النسخة الأولى من سباق السعودية للدراجات غدا الاثنين

الرياض-(د ب أ)- تشهد العاصمة الرياض غدًا الاثنين حفل الافتتاح الرسمي لسباق السعودية 2020 للدراجات الهوائية في نسخته الأولى، والذي سينطلق بشكل فعلي بعد غد الثلاثاء ويستمر حتى السبت المقبل تحت رعاية الهيئة العامة للرياضة، بالتنسيق مع الاتحاد السعودي للدراجات الهوائية، وذلك ضمن المبادرات التي تندرج تحت برنامج “جودة الحياة”.

ويشارك 130 دراجاً يمثلون 18 فريقا في المنافسة على لقب السباق الذي يمتد لخمس مراحل، تبلغ مسافتها الإجمالية 755 كم، حيث ستكون الانطلاقة من مجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي إلى مركز السيباني التابع لمحافظة ضرما، بمسافة 173 كم ، فيما تنطلق المرحلة الثانية من القرية التراثية ” حصن سدوس ” إلى محافظة الدرعية ” البجيري”، بمسافة 182كم .

أما ثالث المراحل فستنطلق من جامعة الملك سعود إلى محافظة الدرعية “البجيري” بمسافة 119كم، والرابعة من منتزه وادي نمار إلى جامعة الملك سعود بمحافظة المزاحمية بمسافة 137كم ، والمرحلة الأخيرة التي تبلغ مسافتها 144 كم ستنطلق من جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، على أن يكون قصر المصمك التاريخي في قلب العاصمة الرياض نقطة النهاية.

يذكر أن الفرق المشاركة بدأت في التوافد أمس السبت وعلى مدى يومين إلى مدينة الرياض، متطلعين إلى تحقيق نتائج إيجابية، وتسجيل أسبقية في هذه الجولة بالمملكة، التي تأتي ضمن العديد من الجولات التي تحتضنها جملة من العواصم العالمية.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here