حظر النقاب في هولندا تحت طائلة الغرامة

متابعات- اعلنت هولندا عن تطبيق حظر ارتداء النقاب في المدارس والمباني العامة في البلاد اعتبارا من مطلع الشهر المقبل، وحددت العقوبات التي ستترتب على المخالفات.

وحسب صحيفة “دتش نيوز” الهولندية، سيتم تغريم من ترتدي النقاب بـ150 يورو، وسيكون على المسؤولين الحكوميين أن يطلبوا ممن يرتدين النقاب إزالته أو مغادرة المكان تحت طائلة طلب الشرطة لهن في حال الممانعة

.وكان أعضاء البرلمان الهولندي قد صوتوا بأغلبية كبيرة لصالح حظ ارتداء النقاب، وذلك بعد 13 عاما من طرح فكرة حظر البرقع لأول مرة

.ويقال إن هناك حوالي 150 امرأة يرتدين البرقع أو النقاب يوميا في هولندا ويقول النقاد إن تأثير الحظر سيجعل من المستحيل على هؤلاء النساء ممارسة حياتهن اليومية وأن فرض الحظر سيكون مضيعة للمال.”دتش نيوز”

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

  1. قانون جائر…. محاربة التخنيث والتعري هو الواجب في العالم…. لكن العالم يقوده حفنة من اراذل البشر الذين لن يهدأ لهم بال الا بتفريق الرجل عن زوجته والبنت عن بيت امها وابيها حتى يتمكنو من الجميع…. فمحاربة الفضيلة والحث على الرذيلة هو احدى ادواتهم لتحقيق مرادهم…. ايها العالم استيقظ.

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here