حسن شحاتة مطلوب لتدريب العراق

_78003

القاهرةـ

تلقى المدرب المصري حسن شحاتة، المدير الفني لنادي الدفاع الحسني الجديدي المغربي، عرضًا لتدريب المنتخب العراقي، بحسب ما صرح نجله كريم شحاتة.

وقال شحاتة في تصريحات له الخميس: “تلقيت اتصالاً من أحد وكلاء المدربين، يطلب معرفة إمكانية تدريب حسن شحاتة للمنتخب العراقي”.

وكشف كريم عن أنه لم يخبر والده إلى الآن بالعرض، لافتاً إلى أن والده تلقى خلال الفترة الماضية، لكنه كان يرفضها لارتباطه بتعاقد مع الفريق المغربي.

وتابع الإعلامي كريم شحاتة، أن المدرب حسن شحاتة يعاني من مشاكل جمة مع الفريق المغربي، حيث لم ينال اللاعبون مستحقاتهم المالية، بالإضافة إلى الجهاز الفني، مشيرًا إلى أن اللاعبين رفضوا خوض التدريبات الصباحية يوم الخميس.

وودع الدفاع الحسني الجديدي أمس كأس العرش المغربي، بتعادله مع الفتح الرباطي بهدف لمثله في إياب نصف نهائي البطولة، لسابق تعادله ذهاباً بهدفين لمثلهما.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

1 تعليق

  1. يعني من قلة المدربين حتى يتعاقدون مع واحد من بلد لم يصل كاس العالم منذ اكثر من عقدين
    انور جسام او عدنان حمد افضل الف مرة

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here