حسناء فردوس تحصد لقب ملكة جمال عاملات النظافة في المغرب

متابعات- حصدت الشابة المغربية حسناء فردوس لقب ملكة جمال عاملات النظافة لعام 2019، خلال احتفال نظمته شركة ”أوزون“ للنظافة والبيئة والخدمات في العاصمة الرباط بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.

واختارت الشركة ضمن النسخة الثانية من هذه المسابقة والتي عرفت حضور عدد من السفراء، والشخصيات المرموقة، والفنانين المغاربة، ملكتي جمال على المستويين المحلي والأفريقي.

ونالت ميمونة تراوري من دولة مالي ملكة جمال عاملات النظافة في أفريقيا.وأكدت فردوس (22 سنة) والتي تشتغل في مدينة صفرو (وسط المغرب) خلال تصريحات صحفية أنها فخورة بمهنتها، وسعيدة باللقب الذي حققته.

من جانبها، قالت ميمونة تراوري خلال تصريح لوسائل الإعلام إن شركة ”أوزون“ أنقذتها من البطالة، ومنحتها لقبًا غاليًا.

وتدخل هذه المبادرة في محاولة بعض الفعاليات الاعتراف بالدور الكبير لعمال النظافة في المجتمع عمومًا، والعاملات بهذا المجال على وجه الخصوص.

وتتواجد شركة ”أوزون“ للنظافة والبيئة والخدمات في عدد من الدول الأفريقية، من بينها:“المغرب، ومالي، وساحل العاج، والسودان“.

ودخلت المرأة المغربية عالم تنظيف الشوارع منذ العام 2009، بعدما كان هذا المجال حكرًا على الرجال.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here