حزب الله يُربِك إسرائيل بنشر فيديو دعائيٍّ يتضمّن أهدافًا عسكريّة في العمق وصورةً للمقّر الرئيسيّ لوزارة الأمن في تل أبيب وتهديدًا من نصر الله (فيديو)

 

الناصرة-“رأي اليوم”- من زهير أندراوس:

تتواصَل وبوتيرةٍ عاليّةٍ الحرب النفسيّة الشرِسة بين دولة الاحتلال الإسرائيليّ وحزب الله اللبنانيّ، حيث يعمل الطرفان بدون كللٍ أوْ مللٍ على تجيير حرب الأدمغة لدبّ الرُعب في قلوب الطرف الآخر، علمًا أنّ بحثًا أكاديميًا إسرائيليًا أُجري في كلية (تل حاي)، شمال الدولة العبريّة، أكّد بشكلٍ غيرُ قابلٍ للتأويل أنّ ثمانين بالمائة من الإسرائيليين يثقون بتصريحات سيّد المقاومة، الشيخ حسن نصر الله، والباقي يُصّدقون الرواية التي تعمل تل أبيب على نشرها لكيّ وعي مواطنيها بشكلٍ رئيسيٍّ.

وفي هذا السياق، ردّ “حزب الله” اللبناني، يوم أمس الجمعة، بفيديو باللغتين العبريّة والعربيّة على الاتهامات والإدعاءات الإسرائيليّة التي نشرتها عبر الأقمار الاصطناعيّة عن وصول طائرةٍ إيرانيّةٍ إلى مطار بيروت الدوليّ مُحملّةً بالأسلحة والمُعدّات المُتطوِّرة.

وتحت عنوان “أيها الصهاينة إنْ تجرأتم ستندمون” نشر حزب الله مقطع فيديو من إعداد الإعلام الحربيّ التابع له، وظهر فيه أهداف ومواقع إسرائيليّة عديدة منها بريّة وبحريّة وأبرزها مركز وزارة الأمن الإسرائيليّة، المعروف باسم (الكرياه) في تل أبيب.

واستخدم الإعلام الحربيّ التابع لحزب الله اللغتين العربيّة والعبريّة لإيصال الرسالة بشكلٍ واسعٍ ليس للقيادة الإسرائيليّة فقط، بل للمجتمع الإسرائيليّ ككلٍّ، حملت كلمات للأمين العام لحزب الله حسن نصر الله الذي هدّدّ إسرائيل قائلاً إنّ أيّ اعتداءٍ على لبنان سنرد عليه حتمًا حتمًا، وإنْ تجرأتم ستندمون، على حدّ قول سيّد المُقاومة.

وعلق موقع (تايمز أوف أزرائيل) الإسرائيليّ، على تهديد​ات حزب الله​ الجديدة معتبرًا أنّ الفيديو الدعائيّ الجديد الذي نشره الحزب تحت عنوان: “أيها الصهاينة إنْ تجرأتم ستندمون”، يأتي بعد اكتشاف هبوط ​طائرةٍ​ إيرانيّةٍ تابعةٍ لقوات ​الحرس الثوريّ الإيرانيّ​، في ​بيروت​ كانت تنقل شحنات أسلحة لحزب الله، بالتزامن مع اتهام ​سوريّة لإسرائيل بشنّ هجومٍ بالقرب من دمشق، ما دفع حزب الله إلى نشر تهديدٍ صريحٍ بتحذيره إسرائيل من استهدافه في لبنان،

عُلاوةً على ذلك، أشار الموقع الإسرائيليّ في سياق تقريره إلى أنّه مرّةً أخرى يشُنّ حزب الله من خلال شريط الفيديو حربًا نفسيّةً على الدولة العبريّة تضمنّت صورًا لقوات جيش الاحتلال الإسرائيليّ، إلى جانب قواعد مختلفةٍ، بما في ذلك المقّر المركزيّ لوزارة الأمن في تل أبيب.

يُذكر أنّ صحيفة (يديعوت أحرونوت) العبريّة، ونقلاً عن مصادر أمنيّةٍ واسعة الاطلاع في تل أبيب، كشفت يوم أمس الجمعة عن معلوماتٍ حول هبوط طائرةٍ إيرانيّةٍ مُحملّةٍ بالأسلحة والمُعدّات المُتطوِّرة في مطار بيروت لتسليمها لـ”حزب الله” اللبنانيّ.

واعتبرت الصحيفة العبريّة في تقريرها الحصريّ أنّ ​حزب الله​ يُهدّد ​إسرائيل​ مرّةً أخرى، بنشر شريط فيديو يحتوي على صورٍ جويّةٍ لوزارة الأمن الإسرائيليّة في ​تل أبيب​، مُحذرًا في الوقت عينه من أنّ أيّ هجماتٍ إسرائيليّة على الأراضي اللبنانيّة، سيُرّد عليها، على حدّ تعبيرها.

بالإضافة إلى ذلك، لفتت الصحيفة العبريّة، نقلاً عن المصادر عينها، إلى أنّ الفيديو الدعائيّ الجديد الذي نشره حزب الله يأتي بعد اكتشاف هبوط ​طائرة​ إيرانيّةٍ تابعة لقوّات ​الحرس الثوري الإيراني​، في ​بيروت​ كانت تنقل شحنات أسلحة لحزب الله، بالتزامن مع اتهام ​سوريّة​ إسرائيل بشنّ هجومٍ بالقرب من دمشق، ما دفع حزب الله إلى نشر تهديدٍ صريحٍ بتحذيره إسرائيل من استهدافه في لبنان.

وأشارت الصحيفة إلى أنّه في آخر مرّةٍ هبطت فيها طائرة إيرانيّة في العاصمة اللبنانيّة بيروت، كما أفادت محطة التلفزيون الأمريكيّة (فوكس نيوز) كانت تُحمّل مجموعات ​صواريخ​ دقيقةٍ مُصممةٍ بشكلٍ خاصٍّ لحزب الله، استعدادًا للمُواجهة القادمة مع دولة الاحتلال.

 من جانبه نشر أفيخاي أدرعي الناطق بلسان الجيش الإسرائيليّ لوسائل الإعلام العربيّة سلسلة تغريدات فكاهية ردًّا على الفيديو، الذي نشره الإعلام الحربيّ التابع لحزب الله اللبنانيّ، والذي وجّه تهديدًا بقصف مواقع داخل إسرائيل.

واستخدم أدرعي ردًّا على فيديو حزب الله مقاطع مصورة للزعيم الليبيّ السابِق، الشهيد معمر القذافي،  بالإضافة إلى مقطعٍ آخر من المسلسل المصري المشهور “البيت الكبير” وفيه عبارة “مَنْ كانَ بيتُهُ من زُجاج لا يرمي الناسَ بالحجارة، مَن أنتم؟”، على حدّ تعبير الناطق العسكريّ الإسرائيليّ.

كما نشر تغريدةَ أخرى جاء فيها: أتوجّه بتحدّي #كلّنا_للوطن لحسن #نصرالله وغيرِهِ من قيادييّ وأتباع #حزب_الله إنْ كانوا يعرفون إنشاد النشيد الوطني اللبناني! #عيد_الاستقلال، مُختتمًا: أنا اشك في ذلك، فماذا عنكم؟، بحسب قوله.

جديرٌ بالذكر أنّ الصحافيّ والمُستشرِق الإسرائيليّ داني روبينشتاين كان قد قال: حسن نصر الله هو شخصيّة عظيمة، تشخص لها أبصار الفلسطينيين والشارع العربيّ، بدرجةٍ تفوق عبد الناصر في زمنه، عبد الناصر صمد في حرب حزيران ستة أيام، أمّا حسن نصر الله فقد حبس رُبع سكان إسرائيل في الملاجئ أكثر من أربعة أسابيع، على حدّ تعبيره.

Print Friendly, PDF & Email

32 تعليقات

  1. انا مغربي سني ويشرفني ان اقبل التراب الذي يمشي عليه مجاهدوا حزب الله وحماس وكل من والاهم

  2. يقول محامي ابليس بكل تبجح ووقاحة ان ايران وحزب الله لو حرروا فلسطين و ازالوا اسرائيل من الوجود فأن مملكته وأولياء امره قتلة الأطفال في اليمن سوف يظلون يعتبرونهم أعداء.
    أخواني القراء والمتابعين ماذا تريدون اكثر من ذلك ??لذا فأنني أناشدكم بالتوقف عن التعليق على الكلام الباطل الذي يتفوه به ذلك الحاقد وعدم ذكره وذكر اسمه بتاتا.

  3. حتما حتما حتما. تحية من القلب لهذا الرجل الذي يعجز اللسان عن شكره لما امن علينا من عزة نفس.. فلينبح النابحون و ليكد الكائدون. هذا ما استطيع قوله كانسان علماني يرى الحق و لا يتبع لاحد

  4. الى غازي الردادي القائل :
    ستظل تعليقاتي كما في السابق ، حتى تكف ايران ومليشياتها أذاها عن العرب
    يا ترى أي عرب تقصد يصلهم أذى إيران؟؟ لعلك تعني حلفاء قائدة السلام في العالم امريكا؟؟ ام تقصد العرب الذين وقعوا على صفقة القرن المشؤومة لبيع فلسطين؟؟ ام تقصد العرب الذين تأتي ميلانيا فارعة الرأس بلا حياء إلى ديارهم وقصورهم فينحنون لها خضوعا وتذللا، وتذهب ميلانيا هذه بعدها لزيارة البابا فتضع غطاءا على راسها وتنحني هي للبابا احتراما لقداسته ؟؟ ام تقصد العرب الذين يخفضون اسعار النفط لكي ينعم ترامب وايفانكا وكوشنير، في الوقت الذي يتضور فيه من الجوع محمد وعلي وعمر وفاطمة وعائشة من العرب؟؟ ام تقصد العرب الذين يهدرون مئات المليارات لتشغيل شعب ترامب وبني بنس وبومبيو وينسون الملايين من العرب العاطلين عن العمل؟؟ قل أي عرب تقصد لكي افهمك ……

  5. الى احدهم الحاقد على المقاومة
    وبعد كل هذا الفجور ونحن اخوتك ايها الذي لايرعوي !!
    انت اخوك افيغاي ادرعي وكوشنير والنتن ياهو وليبرمان والسمسار الارعن في واشنطن !!
    هؤلاء هم اخوانك !!
    تعليقاتك لاتجلب لك الا مزيد من العار الذي يلطخ جبينك وجباه اسيادك !
    نحن لايشرفنا اطلاقا ان نكون اخوانك !

  6. ياأيُّها الَّذينَ آمَنوا لا تَتَّخِذُوا الكَافرينَ أَوليَاءَ مِن
    دُونِ المُؤمِنينَ أَتُريدونَ أَن تَجعَلُوا للهِ عَليكُم سُلطاناً
    مُبيناً إِنَّ المُنافِقينَ فِي الدَّركِ الأَسفَلِ مِنَ النَّار ولَن
    تَجِدَ لَهُم نَصيراً إِلَّا الَّذينَ تَابُوا وأَصلَحُوا وَاعتَصَموا
    بِاللهِ وأَخلَصوا دِينَهُم للهِ فَأولئِكَ مَعَ المُؤمِنينَ وسَوفَ يُؤتِ
    اللهُ المُؤمنِينَ أَجرَاً عَظيمَاً مَا يَفعَلُ اللهُ بِعَذَابِكُم إِن
    شَكَرتُم وآمَنتُم وكَانَ اللهُ شَاكِراً عَليمَاً

  7. غازي
    أنا وضعت نقاط في آخر كلامك المنقول كدليل على وجود حذف .
    وما ذكرته أنت من تعليل لشتائمك وسبابك المجاهدين المقاومين هو عذر أقبح من الذنب .
    يا ردادي
    ألا تلاحظ ردود القراء الكرام على ما تكتبه كل يوم فقد عرف الجميع تطابق المنطق الذي أنت عليه مع منطق الصهاينة . فالصهاينة أيضا يقولون نحن نريد أن نخلص الدول العربية من شرور ايران .
    تشابهت قلوبكم ، محامو إبليس .

  8. إلى الأخ غازي الردادي ..
    – ليس مطلوبا من إيران تحرير كل المناطق التي ذكرتها , و إيران لم ترسل إنتحارييها من مجاهدي النكاح لتفجير أنفسهم في سوريا و العراق .. و إيران لم تتلوث أياديها بدماء أطفال اليمن و شعبه .. و إيران تدعم ما تسميه أنت بالإرهابيين .. لكي يقفوا في وجه إسرائيل العدو الوحيد للعرب و المسلمين .. و تلك التي تسميها أنت ميليشيات ترسل مقاتليها حاملين الأسلحه على أكتافهم لتهريبها إلى غزه .. بينما لم أسمع أن جهاديا أو مقاتلا سعوديا قد تم أرساله إلى فلسطين منذ ١٠٠ عام .
    – إيران تقف في وجه أمريكا و إسرائيل .. بينما السعوديه تحارب من يقف ضد أمريكا و إسرائيل ..
    – السعوديه تجلس في الصفوف الخلفيه معتمدة على قوة المال و تستخدم الطاقه السلبيه الهائله التي تمتلكها .. و العمل على تبريد الشعوب العربيه و الإسلاميه , عبر حرف تلك الشعوب عن فلسطين و عن مواجهة أمريكا و إسرائيل , من خلال نشر الفكر الوهابي المنحرف , و الإمساك بقبر النبي و الحرم المكي و الكعبه و فريضة الحج .. لإحكام القبضه الدينيه على الرمزيه العظيمه للأراضي المقدسه , حتى لا تنطلق منها أي فتوى تدعو للجهاد ضد إسرائيل .. فكل الطاقه الإيجابيه الإسلاميه الهائله موضوعه في صندوق مغلق بإحكام بالأقفال إسمه السعوديه .
    – إيران لم ترضخ لترامب .. بينما السعوديه رضخت لمشروع ترامب في بيع السلاح بمبالغ خياليه لدول الخليج تحت شعار واجب الحمايه للعبيد .. و لكن العبيد لا يعلمون أن ترامب سيزجهم على خطوط النار الأولى مع أسلحتهم التي اشتروها منه …
    – إيران سيدة نفسها .. و لكن السعوديه أصبحت زوجه لترامب .. لكن ليس على سنة الله و رسوله .. بل على سنة ترامب .. و ترامب وفقا للشريعه الوهابيه .. سيطوف على نسائه في الخليج واحده تلو الأخرى .. فله أن ينكح مثنى و ثلاث و رباع .. و ما طاب له مما ملكت أيمانه .. طالما أنه الحامي و المدافع و صاحب القرار .
    – من تبجح أنه سينقل الحرب إلى داخل إيران .. يعني أنه وافق أن ينجو برأسه من سكين ترامب .. و أن يحارب إيران باسم السعوديه و لكن بسلاح ترامب الذي يبيعه له .. و أن يتحمل تكاليف الحرب الماديه و الخسائر البشريه من السعوديين .
    – و مهما يكن من أمر فلا نملك إلا أن نبارك لترامب بزوجته المصون ….
    فعند الزوج ترامب لا يوجد منطقه وسط .. فإما جنة ترامب أو ناره ..
    و إيران اختارت النار .. على أن تكون على فراش ترامب مع دفاتر شيكاتها .

  9. الاخ الفاضل / ابو نمره ،، بلاش المنشار ، وبلاش بشار ، مالقي حسن الا القصف
    بالتغريدات والنّعل المجنحة ، ميه وخمسين الف صاروخ لديه وصدعونا فيها ،
    صاروخ واحد او إثنين فقط هل تنقص من صواريخه شيئا ، ما فائدتها مخزنه
    والضربات الاسرائيليه وصلت للرقم 220 ضربه في سنه ونصف فقط ،
    صدقني لو تتكلم الصواريخ المخزنة لديه ، للعنة من صنعها ومن باعها ولتمنت
    لو تم صنعها ملاعق وصحون ، وتم استخدامها بدل ان تهان وتصدي ،،
    تحياتي وتقديري لك ،،

  10. الردادي:
    داوم على التطبيل والتزمير خدمة لاسيادك وحماتهم من صهاينه وامريكان …ولكنك مكشووووووووف وتنعق في وادي…وكما يقول المثل: الولد العاطل بيجيب لاهله المسبه…

  11. الاخ الكوفي ،، لماذا شطبت اخر جمله من تعليقي ،، يا رجل إتق الله ،،
    عموما الجمله الاخيره هي (حتى يكف أذاه وشروره عن بلادنا) والتعليق موجوووود ،
    فأين الخطا في كلامي ،
    ستظل تعليقاتي كما في السابق ، حتى تكف ايران ومليشياتها أذاها عن العرب ،،
    والله لو حررت فلسطين ، والاسكندرون ، والمدينتين المغربيتين ، واعادت جزر الامارات
    ستظل ايران وحزبها اعداء لنا ما دامت تقتل العرب وتمول المليشيات الارهابيه في
    بعض الدول العربيه وتتدخل في الشئون العربيه ،، تمام يا اخ كوفي ،،
    تحياتي لك ،،

  12. لن يستطيع العدو الاسرائيلي الاقتراب من مستودعات حزب الله لانها ستفتح نار جهنم عليه من الرعب . ما تقوم به اسرائيل الجبانة هو مجرد العاب نارية سريعة من بعيد ثم تهرب في دقائق وهو ليس قصف فعلي كما يتحدث اذناب العدو القاعدين بلا شغلة الا التهكم الفارغ . و الوقائع هي التي تتحدث .. رعب العدو !!!

  13. تاوناتي السعودي
    أنصحك بالسفر الى المستوطنات الصهيونية والبقاء هناك عند حلفائكم حتى تأتيك صواريخ حزب الله . حينها ترى الفاس وقع في الرأس . ولات حين مهرب ومندم .

  14. رجل عز في زمننا فيه الرجال
    و كثر انصاف و اشباه الرجال
    يا سيد المقاومه يا ايقونه الشجاعه و الأيباء.
    كلما رأيناك و سمعناك تنبعث فينا
    الشهامه و الكرامه اللتي وئْدَها الزعماء
    العرب و تركوا شعوبهم كقطعان الغنم
    تمشي حيثما وجهتها كلاب الحراسه.
    يا نصر الله يا من لك من اسمك نصيب وفقك الله
    و ايدك بملائكته لأنك تقول و تفعل الحق
    وتفعل ما تقول و والله انك من رجال الله
    طرازك من طراز عمر و علي و ابن الوليد
    و المعتصم و المهلب وكل ابطال العرب
    و المسلمين اللذين هم قدوتنا و مرجعيتنا.
    اللهم انصر حزب الله لأنهم نصروك اللهم
    انصر كل المقاومين الشرفاء في غزه و العراق
    اللهم ادخل شهدائهم في عليين و ثبت اقدام
    اللذين يستبشرون من بعدهم .
    اللهم آمين.
    ودمتم.

  15. الحمدلله ان فی عالمنا العربی و الاسلامی لا زال یوجد شخص تهاب و تخافه الصهاینه و یستطیع ادخال الخوف و الرعب فی قلوبهم بعد خنوع و الذل و الهوان الذي اصاب الحكام الخونه
    اللهم احفظ لنا سيد المقاومة و من يدعم المقاومة

  16. رد مزلزل على القصف الاسرائيلي.انا متؤكد ان العدو يرتعد من هذا الفيديو ،واليهود يهرولون في اتجاه المطارات والموانئ للفرار من الدمار الذي سببه فيديو حسن.
    قلنا لكم ان اسرائيل ستقصف، وان الS300 لن ينفع اصحابكم .وان الملالي ومليشياتهم لن يردوا ابدا.

  17. يا غازي انت لست بغازي، خاب و خسر من سماك بهذا الاسم . انت من يعلم على من يضحك العالم

  18. غازي الردادي
    سأعرض عليك نص تعليق قديم لك على أحد الأخوة الذي أسمى نفسه : (اسرائيل الى زوال) ، لأثبت لك أن الحقد وليس المنطق ولا الدين هو الذي يتحكم بما تكتبه ، وحتى يرى الإخوة القراء أنك تعاني من عقد ومتلازمات كثيرة لا يمكن حصرها ولا شفاء منها ، ولا يهمك تحرير فلسطين بل يهمك سلامة حلفائكم آل صهيون .
    قلت يا ردادي
    ((انا رأسي هو رأسي ، ولم استبدله برأسك ، نشتم حزب حسن ولو حارب اسرائيل ، ولو حرر فلسطين ، نظل نشتمه …)) .

  19. هناك غباء مركب ….خرج قرنه من نجد و شاع في الانحاء ..اسألوا الله ألا يبتليكم به …..المقاومة تنتصر ….و محور الخيانة و العمالة يغوص مع الغائصين في وحل الهزيمة و نهاية الجبروت و الطلم اقترب ميعادها…

  20. السيد غازي الردادي المحترم،
    كان سماحة السيد حسن نصر الله يود أن يرد بطريقة أخرى أشد ضررا وأشد إيلاما مثل إستعمال المنشار لكن للأسف وجد أن هذه الطريقة قد سجلت حكرا على حقوق صاحبها سمو ولي عهدكم.
    ونذكر ك بكنيتك الجديدة “محـــامي إبليس”

  21. اذا اردنا ان نعرف مدى تأثير هذة الحرب النفسية على الصهاينة في فلسطين المحتلة، فعلينا ان نتابع اخبار الهجرة المعاكسة المتصاعدة مع كل فيديو او ململة من المقاومة بشقيها، او حديث صحفي لاحد قادة المقاومة، تلك التي يحاول العدو الصهيوني القضاء عليها وحجبها عن الاعلام.

  22. يتجرء الذباب الالكتروني على السادة الاحرار ويهزي !!
    اين الثرى من الثريا ؟! واين انتم من النسور ؟!
    خير لكم ان تلزموا مواقعكم الوضيعة وتصمتون صمت القبور بعد ان صرتم انتم ومن تنافحون عنهم عناوين المسخره !!

    ضحك صغار وكبار العالم عليه طال منشاره !!
    واحتلت اخبار جرائمه ضد البشرية صفحات الجرائد والشاشات وكل المواقع !!
    واحترقت صوره المصبوغة بلون الدم اليمني والسوري في الشوارع والساحات !
    وانتفض الاحرار منددين وحانقين في غرب وشرق الكرة الارضيه !
    واستحالت فوق جبينه لعنات الثكالى والبتامى والارامل !!
    لطخات عار لن تغسلها مليارات النفط الاسود !
    لن تغسلها كل احابيل تجار الدم وتجار الدين المنتشين في بحر الرشوة !!
    هذا هو من وكله عتاة صهاينة العالم ان يكسر احلام العرب !
    هو من تعهد بمهمة انجاز الوعد التوراتي المزعوم !
    واعلن ان يجمع من حوله الخانعين البائعين ومن رضعوا الخيانة !
    لكن زززئير اسود الله الحاملين رايات الكرامة والشرف ستزلزل الارض من تحت اقدامكم ونهايتكم حتما مزابل التاريخ !

  23. لماذا لا تملك حكومة نتنياهو الجرأة وتشن اعتداء على حزب الله
    ها هو يهددها،،،ويعلمها ما هي الأهداف التي ستدمر بعمق تل ابيب لو شنت عدوانا

    فليرينا اقتدار الصهاينة ،،،
    ام انه يعلم ان عقابه سيكون مدويا عالميا وعلى مستوى الداخل الصهيوني المرعوب

  24. السلاح ؛ قد وصل
    تحدى كل أوهام الدجل
    تأكد نتن ؛ ستبهدل
    بالمناسبة ؛ هل الإنذار وصل !
    أم لفك طلاسيمه لم تزل !!!
    ;وقود ؛ إن لم ترحل!!!
    وخذها ؛ وعد بطل !!!

  25. ألا تعلمون مَن أنتم أيها النازيون الجدد؟
    – أنتم لإجرام
    – أنتم مجرمون
    – أنتم قتلة
    – أنتم عصابة الهمج البربر الصهيوني
    – أنتم إرهابيون
    – أنتم قتلة الأطفال
    – أنتم قطاع الطرق
    – أنتم شذاذ الأفاق
    ووو

  26. الرد على القصف الاسرائيلي لقواته في سوريا بفيلم ،، ونعم الرد ،،
    يقول حسن ان قصفت اسرائيل لبنان سيرد حتما ، طيب اسرائيل لن تقصف لبنان ،
    ولماذا تقصف لبنان ، يكفيها ان تقصف قوات حسن ومستودعاته ومخازنه في سوريا ،
    وحسن موافق حتما ، طالما لم يتعرض للقصف في لبنان ،
    مالفرق بين قصف قوات حسن في سوريا وقصفها في لبنان ، قال فتح جبهة الجولان قال ،،
    افتح قناة غير المنار ، وشوف الضربات والمواقع التي دمرتها اسرائيل في الضربه الاخيره ،،
    واترك الأفلام المضحكه ،، ضحكتوا العالم عليكم ،،

  27. نتمنى أن يعيد سيرة البطل المسلم صلاح الدين الأيوبي ويحرر القدس العتيقة!

  28. الف تحيه وتقدير لسيد المقاومه حسن نصرالله ولكل عربي شريف يؤمن بالمقاومه في زن الرويبضه

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here