“حزب الله” اللبناني يصف عمليات المقاومة الفلسطينية في القدس ورام الله بـ”البطولية” ويؤكد على قدرة المقاومة ويدها العليا”

بيروت ـ ( د ب أ)- أشاد حزب الله اللبناني “بالعمليات البطولية التي نفذتها المقاومة الفلسطينية في القدس ورام الله اليوم، مخترقة كل إجراءات العدو الإسرائيلي وتحصيناته، ومؤكدة على قدرة المقاومة ويدها العليا”.

وأثنى حزب الله، في بيان، اليوم الخميس، على “الأداء المتميز الذي أظهره المجاهدون الفلسطينيون وبراعتهم في توجيه ضربات عدة الى العدو في أكثر من مكان وبشكل متزامن، والذي يكشف أيضا عن جهوزية المقاومة واستعدادها الدائم في وجه العدوان”.

ورأى حزب الله ” في عمليات اليوم تعبيراً صادقاً عن خيار الشعب الفلسطيني باعتماد المقاومة سبيلا وحيدا لتحرير أرضه، مهما بلغت التضحيات”.

وبارك حزب الله في بيانه “للشعب الفلسطيني وفصائله المقاومة، شهادة منفذي عمليتي بركان ومستوطنة عوفر، الشهيدين أشرف نعالوة وصالح عمر البرغوثي”.

وقال الحزب إن “دماء المجاهدين والشرفاء ستبقى تلاحق المحتلين الصهاينة حتى تهزمهم وتصنع النصر”.

Print Friendly, PDF & Email

2 تعليقات

  1. الرد الذي كان نتن ياهو ينتظر سماعه بخصوص “خصر الشمال” !!! بليغ ومفعم !!!

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here