حريق يأتي على مطعم مرموق في ألمانيا وخسائر مادية بملايين اليوروهات

بايرسبرون(ألمانيا) ‌ـ (د ب أ)- اندلع حريق في مطعم ثلاثة نجوم في جنوب ألمانيا ما تسبب في تدمير المطعم عن آخره الأمر الذي أوقع خسائر مادية بملايين اليوروهات وفقا للتقديرات الأولية.

وقال متحدث باسم قوات الإطفاء اليوم الأحد إن الحادث لم يسفر عن وقوع إصابات لكن المطعم المرموق دُمِّرَ تماما.

وكانت قوات الإطفاء قد سيطرت على الجزء الأكبر من الحريق بحلول ظهر اليوم، حسبما صرح المتحدث الذي أشار إلى أن أعمال الإطفاء ستتواصل طوال اليوم حيث يشارك 150 فردا من قوات الإطفاء في مكافحة الحريق.

ومن غير المعروف بعد على نحو دقيق المكان الذي اندلع فيه الحريق أولا، كما أن سبب الحريق لا يزال غير معلوم بعد تماما.

من جانبه، أعرب هاينر فينكباير، مالك المطعم عن شعوره بالألم حيال الحادث، وفي الوقت نفسه أعرب عن ارتياحه لعدم وقوع إصابات سواء بين العملاء أو العاملين ” وكل شيء آخر سيعاد بناؤه”، وتحدث عن ” اللطف في المحنة”.

وانطلق صوت جرس إنذار الحرائق في ساعة مبكرة من صباح اليوم عندما نشب الحريق في المبنى الذي يبلغ عمره 230 عاما، فيما بقي الفندق الذي يتبعه المطعم ويقع على الجانب الآخر من الشارع بعيدا عن الحريق.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here