حركة فتح عشية النكبة: سنتصدّى لـ”صفقة القرن”.. ويدنا ممدودة لحماس.. الشعب الفلسطيني أكثر إصرارا على التمسّك بالثوابت والحقوق الوطنية المشروعة

رام الله  (د ب أ)- أكدت حركة “فتح” الفلسطينية  الثلاثاء أن الشعب الفلسطيني أكثر إصرارا على التمسك بالثوابت والحقوق الوطنية المشروعة، وذلك في بيان أصدرته الحركة عشية الذكرى الـ 71 لـ”النكبة”، التي تصادف يوم غد الأربعاء.

وثمنت الحركة، في بيان نقلته وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية (وفا)، مواقف الرئيس محمود عباس الثابتة والرافضة لـ”صفقة القرن”، مؤكدة أن “مصيرها سيكون الفشل أمام صمود شعبنا، وإصراره على التصدي لكافة المؤامرات والمحاولات التي تستهدف حقه التاريخي بأرض وطنه فلسطين، وتستهدف وحدته كشعب، وهوية وطنية”.

وأكدت أن “هذه اللحظة التاريخية والمصيرية تستدعي أن نضع خلافاتنا الداخلية جانبا، وأن نقف موحدين في وجه مؤامرة صفقة (الرئيس الأمريكي دونالد) ترامب- (رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين) نتنياهو”، مشيرة في هذا الشأن إلى أنها تمد يدها لحركة حماس لإنهاء الانقسام و”إعادة توحيد الشعب والوطن”.

وطالبت فتح الأمة العربية بالحذر، وقالت إن “صفقة القرن ليست خطرا على الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة فحسب، وإنما على الأمة العربية جمعاء، لكونها العنوان الجديد للمشروع الصهيوني الاستعماري التوسعي ولفرض اسرائيل كقوة تتحكم بالمنطقة ومقدراتها”.

Print Friendly, PDF & Email

7 تعليقات

  1. ههههههه المضحك المبكي ياشيخ استحو الي استحو ماتوا اوصلتونا واوصلتو قضيه فلسطين الي القاع مكنتم اليهود من الضفه والقدس ولسه مش مستحيين علي حالكم بتطبلو وبتسحجو وبتتفلسفو وبعين قويه
    حبيبي فتح وقياداتها هي الي مهدت للي بيصير ……………..

  2. قدوتنا أطال الله في عمره لن يسمح بصفقة القرن أبدا لأنه لا يريد إنهاء حياته بخيانه كما قال!!!لكن السؤال لفخامته هل ماقامت به المنظمه أولا ومن ثم السلطه بوصول قضيتنا إلي هذا القاع السحيق أليست خيانه بل وجريمه كبري بحق القضيه الفلسطينيه!!!
    إلي متي يامن تفرضون كتيب قدوتنا رئيسنا علي طلبة المدارس لكي تعلموهم النذاله والعمالة التي تسمونها تنسيق أمني واضفيتم علي العماله صفة التقديس!!!
    هل فقدتم كامل كرامتكم وتحولتم إلي أدوات تابعه لأجهزة اسرائيل الأمنية؟؟؟اخجلوا واختفوا نهائيا قبل صحوة شعبنا في الضفه الغربيه

  3. شبعنا حكي وعبارات رنانة من يوم اوسلو المشؤوم. الكل يعرف من خذل الشعب ويحاصر غزه. اوقفوا التنسيق الامني وحاسبوا الفاسدين في السلطة واوقفوا المهازل بعدين احكوا عن الوحدة والمصالحة. هي مش طوشة ولا عداوة تحتاج مصالحة بل هي اختلاف منهج. انتم اخترتم التنسيق مع الاحتلال والطرف الاخر يقاوم الاحتلال. اعدلوا هو اقرب للتقوى في هذا الشهر الفضيل.

  4. فتح…….فتح……فتح…….؟؟؟
    اي ثوابت؟
    تضحكو على حالكم وعلى قدوتكم

  5. الم اكتب يهللون مع المهللين ويبكون مع الباكيين ، وفي السر يدلون الصهاينة علي اماكن المقاتلين ، لعن الله كل خائن.

  6. هذة صورة أسرة فلسطينية لاجئه بائسة ومنكوبة دمرت طائرات كيان الأحتلال منزلهم وشردتهم وقضت على أحلامهم يتناولون إفطارهم وماقسمة لهم القدر من رزق …ياسيادة الرئيس ياقدوتنا……. ؟؟؟؟

  7. اول اوقفوا التنسيق الأمني مع العدو الصهيوني تماما وافرجوا عن كل المعتقلين في سجون عباس ثم اقطعوا علاقتكم تماما بكل أصدقاء كوشنر وعلى رأسهم ابو منشار الذي يريد ان يصبح ملكا على حساب دماء الفلسطينيين اصحاب الحق واصحاب الارض

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here