حدادين يهاجم خوري بسبب المعتقلين الاردنيين في سورية: كيدي..ومفجع ومخجل

عمان- رأي اليوم- خاص
وصف سياسي أردني بارز ويساري معروف بيان لعضو البرلمان طارق خوري بخصوص المعتقلين الاردنيين في سورية بأنه”مفجع ومخجل” بسبب ما إنطوى عليه من تبني للرواية السورية .
وهاجم الوزير السابق والنائب وعضو مجلس الاعيان بسام حدادين بيان خوري الاخير ضد وزارة الخارجية الاردنية.
وكان خوري قد اعلن بان موقف الخارجية الاردنية مسموم بعد مطالبتها بالافراج عن 30 اردنيا موقوفين في دمشق.
ونشر حدادين مقالا ردا على خوري وقال فيه: مفجع بيان النائب طارق خوري وهو يتهم بيان وزارة الخارجية الاردنية ، حول اعتقال السلطات السورية لأكثر من خمسين مواطنا اردنيا دون بيان الأسباب ، ويصفه بأنه ” مسموم ” وخدمة لأعداء سورية وان لغته ” غير دبلوماسية”.
واضاف: وزيادة في ألأثارة والتنكر يتهم بيان خوري بيانات الخارجية الاردنية اكثر دبلوماسية مع العدو الصهيوني. وينصب النائب “الاردني” نفسة ناطقا باسم السلطات السورية ومبرراًلاعتقالاتها العشوائية ويعلن بتبجح ان السلطات السورية أوقفت الإفراج عن عدد من المعتقلين الاردنيين بعد بيان الخارجية السورية. يا لها من كيدية اذا صح الخبر

Print Friendly, PDF & Email

8 تعليقات

  1. هذا ديدن الأحزاب يسارا ويمين ومابينهما ؟؟؟ إشغال الساحة بممحاكاتهم بعد ان تلفعوا بسياسة راس روس وكل واحد بدو على راسه ريشه ؟؟؟؟” ان الله لايغير مابقوم حتى يغيروا مابانفسهم”

  2. لا ندري لماذا تحولت التعليقات على انتقادات لمن هم الى اليسار او لمن دون ذلك؟؟
    المشكلة لا تكمن بمن طرح الموضوع وبمن رد عليه، المشكلة انه على الخارجية وعلى الحكومة الاردنية توضيح، عما سيؤول اليه وضع العلاقات الاردنية السورية
    المشكلة في ان العلاقة مع سوريا تتعرض للضغوط من قبل الولايات المتحدة، والخارجية الاردنية بوزيرها الحالي من المؤيدين لاستمرار تعليق العلاقة مع سوريا، اما الشعب الاردني فانه ينظر الى علاقات طيبة وجيدة مع سوريا، ولما لا تفهم الحكومة بان مصالحنا مع سوريا هي اكبر من اي خلافات تفرضها الادارة الامريكية وحليفتها اسرائيل

  3. مروان الابراهيم
    فعلا وماذا عن نيكاراغوا !!!
    وماذا عن ضحايا الروهينغا
    وهل حررنا فلسطين
    يعني برأيك يجب عدم مناقشة إعتقال الأردنيين في سوريا فهنالك ماهو أهم

  4. كثير من اليساريين في الاردن باعوا وتاجروا بيساريتهم المزعومة من اجل الجاه والمنصب , وبالتالي يتم توزيرهم اوتعيينهم في مجلس الاعيان .

  5. لسنا ضد الافراج والمطالبة بالافراج ولكن ماذا عن الاردنين القتلى والمسجونين من قبل الصهاينة؟

  6. من يمثل بسام حدادين وماذا يمثل بالاضافة الى انه هو نسي انه يساري الرجاء عدم تذكيره

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here