حبيب منة عرفة من يكون؟.. الجمهور في حالة حيرة!

القاهرة- متابعات: تصدرت الممثلة المصرية “منة عرفة” التريند في جوجل إضافةً إلى حديث السوشال ميديا  في اليومين الماضيين بسبب صورها مع اليوتيوبر “علي غزلان”.

فبعدما  شارك الطبيب واليوتيوبر علي صورة جمعته بمنة وعلقها عليها:  “أفضل شيء حدث لي في الحياة”، انهالت التعليقات من الجمهور بالتهاني بعد شكوك بوجود علاقة حب تجمعه بالفنانة المصرية.

وبالعودة للصور القديمة في حساب علي، نجد صورة كان قد شاركها منذ 3 اسابيع برفقة والدته وجاء فيها ” الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات .تم تجديد عقدي مع أمي سنه كمان قاعد واكل شارب نايم بدون جواز ولا خطوبة ،مع مراعاة التجديد لو ملقتش بنت الحلال”، مما يستبعد ارتباطه بالممثلة منة.

في نفس السياق، انتشرت مساء أمس صور لـ منة برفقة المخرج الصاعد “أحمد عقيل” تكشف عن مدى قوة علاقتها، كما تشكك هذه الصور أن تكون العلاقة بينهما عاطفية.

وبالتالي فإن شائعات الحب في حياة عرفة انقسمت ما بين علي غزلان وأحمد عقيل، فما هي حقيقة وجود علاقة في حياة الفنانة الشابة، ومن هو سعيد الحظ؟

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

  1. الذي يرتبط بممثلة لها علاقات عدة يكون سعيد الحظ !!!
    لماذا لا تكون الممثلة سعيدة الحظ بارتباطها بالطبيب على الغزلان !!!
    هل التمثيل اصبح اهم من الطب ؟
    وهل الممثلة أصبحت اهم من الطبيب ؟
    يعني احنا بنعلم اطفالنا وبندفع دم قلبنا وبنقول للولد شد حيلك علشان تطلع طبيب او طبيبة وفِي الاخر سعيد الحظ هو الذي يرتبط بممثلة وليس بطبيبة او مدرسة مثلا !!!
    على فكرة الممثل او الممثلة يحتاجون الطبيب يوما ما لكن الطبيب لا يحتاج الممثل في اَي شئ لذلك نتمنى ان لا تعطوا مهنة التمثيل أكبر من حجمها لانه يكفي العرب مالديهم من ممثلين وممثلات ومغنيين أصبحوا اكثر من عدد المدرسين والأطباء والمهندسين والحقوقيين ومن كل اصحاب المهن التي تحتاج لدراسة واختصاص

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here