حبس الراقصة كاميليا في قضية ”الفيديوهات الجنسية“ مع المخرج خالد يوسف‎

القاهرة – قررت النيابة العامة في مصر حبس الراقصة كاميليا 4 أيام على ذمة التحقيقات بعد القبض عليها لتورطها في القضية المعروفة إعلاميًا بـ“الفيديوهات الجنسية“ مع المخرج المصري والبرلماني خالد يوسف، ضمن المتورطين في القضية.

وقالت مصادر خاصة في تصريحات لـ“إرم نيوز“ إن نيابة مدينة نصر بالقاهرة قررت مساء الخميس حبس الراقصة كاميليا، بعد أن وجهت لها النيابة العامة عدة تهم من بينها، التحريض على الفسق والفجور، وممارسة أعمال منافية للآداب، بالظهور في فيديوهات جنسية مخلة.

وأضاف المصدر أنه من المقرر نقل الراقصة إلى سجن النساء بالقناطر الخيرية في محافظة القليوبية، المجاورة للقاهرة ”أشهر سجن للنساء في مصر“، ومن المقرر نظر تجديد حبسها يوم السبت المقبل.

وكانت صور ومقاطع فيديو نشرت للراقصة على أنها الفنانة المصرية رانيا يوسف، الأمر الذي أثار استياء وغضب الأخيرة بعد أن تم تداول الأمر إعلاميًا باسم ”شبيهة رانيا يوسف”، لتعلن رانيا بعد ذلك مقاضاة من روجوا للشائعات، ثم تلاحقت الشائعات تجاه الفنانتين ميريهان حسين وغادة إبراهيم في القضية.

وبعد القبض على كاميليا، تساءلت رانيا يوسف عبر حسابها الرسمي على موقع ”إنستغرام“، قائلةً: ”يا ترى هل عندكم دين وضمير وأخلاق وشجاعة الاعتذار على اسمي وسمعة بناتي وعرضنا اللي نهشتوا فيه على السوشيال ميديا والمواقع والجرايد والمجلات؟“.

وتابعت: ”أنا مش حقول غير حسبي الله ونعم الوكيل في اَي حد نهش في عرضي وعرض بناتي أو قال كلمة مسيئة في حقي أو في حق بناتي ربنا المنتقم الجبار“.

وكانت الفنانة رانيا يوسف قد تقدمت ببلاغ للنائب العام ضد شخص مجهول، ادّعى أنها هي من تظهر خلال الفيديو، مطالبةً باتخاذ الإجراءات القانونية ضده .

وطالب البلاغ النائب العام المصري بسرعة القبض على الفتاة التي تظهر في الفيديو، ومعرفة ظروف وملابسات الواقعة والمحرضين على انتشار هذه الفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي، والقبض على كل من ينشر هذه الفيديوهات المفبركة واتخاذ الإجراءات الجنائية وإحالتهم للمحاكمة.

Print Friendly, PDF & Email

8 تعليقات

  1. استغرب من الذين ينادون بالستر بينما المخرج واللائي ظهرن معه لايريدون الستر والدليل تصوير انفسهم بالفيديو بكامل ارادتهم والقيام بنشره على الملأ فمالكم كيف تحكمون ايها المثقف جمال بركات ومن لف لفه

  2. استغرب من الذين ينادون بالستر لاناس هم اختاروا الفضيحة بكامل ارادتهم لقيامهم بتصوير انفسهم بالفيديو ونشره على الملأ

  3. أحبائي
    الأستاذة الدكتورة / ناهد نعيم
    لايمكن بالطبع ان اطلب تجاوز القوانين
    ولكن اطلب التعامل مع الأمر دون ضجة وتشهير الإعلاميين
    وطبيعي ان اشعر بالتعاطف مع المغرر بهن من بناتنا ووضعهن المشين
    وأوجه رسالة مفتوحة برجاء التمسك بالقيم والبعد عن الشبهات لكل الفنانين
    أحبائي
    دعوة محبة
    ادعو سيادتكم الى حسن الحديث وىدابه…..واحترام بعضنا البعض
    ونشر ثقافة الحب والخير والجمال والتسامح والعطاء بيننا في الارض
    جمال بركات….مركز ثقافة الالفية الثالثة

  4. استاذنا الأديب جمال بركات
    لم افهم ماتدعو اليه سيادتك من احتواء المسئولين للفديوهات…..هل تطالب سيادتك باغلاق القضية وحفظها وتجاهلها…..هذا سيشجع الاخرين على الانحلال والتباهي بفعل الرزيلة
    استاذنا مع كامل الاحترام لابد من اتخاذ مواقف حازمة تمنع انتشار ذلك

  5. أحبائي
    اطالب المسئولين في مصر باحتواء قضية الفديوهات الإباحية
    وأطالب المخرج خالد يوسف بالحضور ومواجهة موقفه في القضية
    واقول للمخرج خالد ياخالد لاتخلط الأمور ببعضها هذه جريمة جنائية
    ويستطيع كل مجرم وكل لص أن يسير على دربك ويقول أنا معارض لتعديلات دستورية
    احبائي
    دعوة محبة
    ادعو سيادتكم الى حسن الحديث وآدابه….واحترام بعضنا البعض
    ونشر ثقافة الحب والخير والجمال والتسامح والعطاء بيننا في الارض
    جمال بركات….مركز ثقافة الالفية الثالثة

  6. ماكل هذه الفضائح التي صنعها المخرج خالد يةسف ينفسه ةيالنساء اللاني وثقن فيه وسلمته انفسهن…..هل تستحق الشهؤى كل هذه الفضائح….المنطق يقول اذا بليتم فاستتروا….عيب والف عيب ياستاذ خالد

  7. ماكل هذه الفضائح التي صنعها المخرج خالد يةسف ينفسه ةيالنساء اللاني وثقن فيه وسلمته انفسهن…..هل تستحق الشهؤى كل هذه الفضائح….المنطق يقول اذا بليتم فاستتروا….عيب والف عيب ياستاذ خالد

  8. لماذا تظهر هذه القضايا ضد المعارضين التعديلات الدستورية

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here